أخبار النجوم

حلا شيحة تثيرُ قلق متابعيها.. وهذه الرّسالة وجّهتها لشقيقاتها!

حلا شيحة تثيرُ قلق متابعيها.. وهذه...

أثارتْ الفنانة المصرية، حلا شيحة، قلق متابعيها في أوّل ظهور لها، على موقع "إنستغرام"، بعد حذفها لكلّ صورها، بسبب ملامح الحزن، التي باتت واضحة على وجهها. ورغم أنّ حلا نشرتْ مجموعة من الصور، التي تجمعها بشقيقاتها، فور وصولها من كندا إلى القاهرة، إلا أنّها لم تبتسمْ في ايّ صورة منها. https://www.instagram.com/p/BpE9gXpASA3/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=7es16x1r24jv ووجّهتْ حلا، رسالة شكر لشقيقتها، الفنانة هنا شيحة، ورشا، ومايا، قائلة: "شكراً يا إخواتي الحلوين رشا وهنا ومايا أنتم أحسن إخوات في الدنيا.. وأشكرك يا رشا لأنك أفضل وأروع أخت على الإطلاق". وجاء ردّ شقيقتها رشا، لكي يزيد الشّكوك أكثر، حول مرور حلا بحالة نفسية سيئة، حيث قالت: "إحنا كلنا

أثارتْ الفنانة المصرية، حلا شيحة، قلق متابعيها في أوّل ظهور لها، على موقع "إنستغرام"، بعد حذفها لكلّ صورها، بسبب ملامح الحزن، التي باتت واضحة على وجهها.

ورغم أنّ حلا نشرتْ مجموعة من الصور، التي تجمعها بشقيقاتها، فور وصولها من كندا إلى القاهرة، إلا أنّها لم تبتسمْ في ايّ صورة منها.

https://www.instagram.com/p/BpE9gXpASA3/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=7es16x1r24jv

ووجّهتْ حلا، رسالة شكر لشقيقتها، الفنانة هنا شيحة، ورشا، ومايا، قائلة: "شكراً يا إخواتي الحلوين رشا وهنا ومايا أنتم أحسن إخوات في الدنيا.. وأشكرك يا رشا لأنك أفضل وأروع أخت على الإطلاق".

وجاء ردّ شقيقتها رشا، لكي يزيد الشّكوك أكثر، حول مرور حلا بحالة نفسية سيئة، حيث قالت: "إحنا كلنا بنحبك وهندعمك ومايهمكيش حاجة".

وانهالتْ التعليقات من قبل متابعيها على "إنستغرام"، للتساؤل عن سبب حزنها في الصور، حيث علّقتْ إحداهنّ: "شكلك حزين ليه يا حلا.. ابتسمي إنتي قمر وعسولة".

ووافقتها الرأي أخرى، معلّقة: "حلا حزينة وجهها حزين الله يشرح صدرك وييسر أمرك يا حلا أحبج هوايه".

وقالت ثالثة: "ليه شكلك حزين ياحلا"، بينما علقت إحدى متابعيها: "وشك كله حزن ربنا يردك ليه تاني".

وكانت حلا شيحة، قد خلعتْ الحِجاب مؤخرًا، وعادتْ للفنّ بعد غياب 12 عامًا، كما أثارتْ الجدل، خلال الفترة الماضية، بعد حذف صورها من على "إنستغرام"، ما جعل البعض يعتقدون أنّها تراجعتْ عن قرارها العودة للفنّ، خاصة مع أنباء عودتها إلى زوجها، وبناتها في كندا.

 

اترك تعليقاً