"حوا" هيفاء وهبي تقترب من الـ 4 ملا...

أخبار النجوم

"حوا" هيفاء وهبي تقترب من الـ 4 ملايين مشاهدة!

اقترب فيديو كليب أغنية "حوا" للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي من تحقيق 4 ملايين مشاهدة، منذ طرحه بتاريخ 16 سبتمبر. "حوا" هي الأغنية التي تحمل اسم ألبوم هيفاء الجديد، وحققت تفاعلاً كبيرًا على السوشيال ميديا، وهي من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع يحيى يوسف، والكليب من إخراج منى صليبا. وفي سياق آخر، كانت هيفاء أعربت عن غضبها الشديد، من التعليقات المسيئة، التي كتبها بعض متابعيها، على صورتها مع شقيقتيها، هنا وعليا، ما دفعها لحذف التعليقات عن هذه الصورة، وإغلاق خاصية التعليق، وعلقت قائلة: "ما شفت أبدًا مثل حب الإخوات لبعض مهما اختلفن أو اتفقن بس عالأكيد هو حب خالي

اقترب فيديو كليب أغنية "حوا" للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي من تحقيق 4 ملايين مشاهدة، منذ طرحه بتاريخ 16 سبتمبر.

"حوا" هي الأغنية التي تحمل اسم ألبوم هيفاء الجديد، وحققت تفاعلاً كبيرًا على السوشيال ميديا، وهي من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع يحيى يوسف، والكليب من إخراج منى صليبا.

وفي سياق آخر، كانت هيفاء أعربت عن غضبها الشديد، من التعليقات المسيئة، التي كتبها بعض متابعيها، على صورتها مع شقيقتيها، هنا وعليا، ما دفعها لحذف التعليقات عن هذه الصورة، وإغلاق خاصية التعليق، وعلقت قائلة: "ما شفت أبدًا مثل حب الإخوات لبعض مهما اختلفن أو اتفقن بس عالأكيد هو حب خالي من الأحكام المسبقة والظلم والحقد الذي يملأ العالم".

img

وأضافت: "هانو وعليا أنا بعرف إنكن ما بتحبوا الأضواء بس حبيت بيّن للناس الي بتحبني شو بقصد لما قول أهلي وأهلي والسبب الأهم لطمنكم إني بألف خير عندما أكون بعيدة عن الأضواء".

وتابعت: "وبليز اللي عنده كومنت مريض يأجله لما حط صوري لوحدي.. من يكسر قلب أختي أكسر له عنقه".