بعد 4 سنوات من الابتعاد.. هل تعود ن...

أخبار النجوم

بعد 4 سنوات من الابتعاد.. هل تعود نجوى كرم لروتانا؟

أثار سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات العديد من التساؤلات بشأن حقيقة عودة المياه لمجاريها بين الشركة السعودية والفنانة اللبنانية نجوى كرم بعد انفصالها المفاجئ عنها منذ حوالي 4 سنوات على الرغم من أنها ظلت طوال 20 عامًا، وهي فترة تعاقدها معها هي النجمة المدللة للشركة. ونشر سالم الهندي عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام" فيديو يقف فيه بجوار نجوى كرم ويصفها بـ"ست الكل"، ويمازحان بعضهما بمرح وحب بعد أن ظنت شمس الأغنية اللبنانية أنهما يلتقطان صورة عادية وليس فيديو. وعلق رئيس شركة روتانا علي الفيديو قائلًا: "عفوية وتلقائية". https://www.instagram.com/p/BpDcScalVkj/?taken-by=salemalhendi وانهالت التعليقات على سالم الهندي من جانب متابعيه

أثار سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات العديد من التساؤلات بشأن حقيقة عودة المياه لمجاريها بين الشركة السعودية والفنانة اللبنانية نجوى كرم بعد انفصالها المفاجئ عنها منذ حوالي 4 سنوات على الرغم من أنها ظلت طوال 20 عامًا، وهي فترة تعاقدها معها هي النجمة المدللة للشركة.

ونشر سالم الهندي عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام" فيديو يقف فيه بجوار نجوى كرم ويصفها بـ"ست الكل"، ويمازحان بعضهما بمرح وحب بعد أن ظنت شمس الأغنية اللبنانية أنهما يلتقطان صورة عادية وليس فيديو.

وعلق رئيس شركة روتانا علي الفيديو قائلًا: "عفوية وتلقائية".

وانهالت التعليقات على سالم الهندي من جانب متابعيه يتساءلون عن حقيقة عودة نجوى كرم لـ"روتانا"، واذا كان هذا الفيديو تلميحا إلى تعاقدها مع روتانا من جديد.

وعلقت إحدى المتابعات على الفيديو، قائلة: "شوي نجوى راح ترجع لروتانا من جديد"، وأضاف متابع آخر: "ننوج رجعت على روتانا".

وكانت الفنانة اللبنانية نجوى كرم ردت في تصريحات تلفزيونية حول إمكانية عودتها لشركة "روتانا" مجددًا بعد انفصالها عنها منذ 4 سنوات، مؤكدة أنّها كانت واحدة من مؤسِّسات الشركة، وليس لديها مانع في العودة لروتانا في حال تلقت عرضا مناسبا.