أخبار النجوم

منة حسين فهمي تحتفل بزفاف عائلي بحضور ميرفت أمين وغياب والدها!

احتفل المحامي طارق جميل سعيد، زوج منة ابنة الفنان المصري حسين فهمي، بحفل زفاف شقيقه بحضور عدد من النجوم. وتغيب الفنان حسين فهمي عن الزفاف، بينما حضرت زوجته السابقة الفنانة ميرفت أمين، إلى جانب عدد كبير من النجوم والنجمات وأصدقاء العروسين، وعلى رأسهم المطرب خالد سليم وكريم أبو زيد، ومن النجمات حضرت إيمي سالم وريهام حجاج. وكانت منة حسين فهمي نشرت صورًا من عقد قران شقيق زوجها عبر حسابها على موقع إنستغرام بتاريخ الـ 29 من سبتمبر الماضي، وظهرت والدتها ميرفت أمين في الصور. يذكر أن الفنان حسين فهمي كان احتفل في الـ 18 من أغسطس الماضي بعقد قران ابنته

احتفل المحامي طارق جميل سعيد، زوج منة ابنة الفنان المصري حسين فهمي، بحفل زفاف شقيقه بحضور عدد من النجوم.

وتغيب الفنان حسين فهمي عن الزفاف، بينما حضرت زوجته السابقة الفنانة ميرفت أمين، إلى جانب عدد كبير من النجوم والنجمات وأصدقاء العروسين، وعلى رأسهم المطرب خالد سليم وكريم أبو زيد، ومن النجمات حضرت إيمي سالم وريهام حجاج.

وكانت منة حسين فهمي نشرت صورًا من عقد قران شقيق زوجها عبر حسابها على موقع إنستغرام بتاريخ الـ 29 من سبتمبر الماضي، وظهرت والدتها ميرفت أمين في الصور.

يذكر أن الفنان حسين فهمي كان احتفل في الـ 18 من أغسطس الماضي بعقد قران ابنته منة على المحامي طارق سعيد، والذي أقيم فى منزله، في حين أقيم حفل الزفاف على أحد الشواطئ بالساحل الشمالي.

اترك تعليقاً