أخبار النجوم

شيرين عبدالوهاب أمام القضاء.. والسبب 263 ألف دولار!

شيرين عبدالوهاب أمام القضاء.. والسب...

رفعت شركة النيل للإنتاج الإذاعي، يوم أمس الأربعاء، دعوى قضائية ضد الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، بسبب إنتاج ألبومين منحتهما المطربة لشركة أخرى. وقالت الشركة في بيان إنها قاضت شيرين بسبب حصولها على مبلغ 4.75 مليون جنيه "263 ألف دولار" مقابل تنفيذ الألبوم الجديد، لكنها حصلت على الأموال ومنحت الألبوم لشركة إنتاج أخرى. وأضافت أنها تعاقدت عام 2013 مع المطربة شيرين عبدالوهاب، على تنفيذ 3 ألبومات بواقع ألبوم واحد كل عام ونصف العام، حيث التزمت الشركة بسداد المبالغ المستحقة من تنفيذ الألبومات المتفق عليها، لكن المطربة لم تسلم الشركة سوى ألبوما واحدا وهو "أنا كتير" عام 2014. وتابعت الشركة أن شيرين

رفعت شركة النيل للإنتاج الإذاعي، يوم أمس الأربعاء، دعوى قضائية ضد الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، بسبب إنتاج ألبومين منحتهما المطربة لشركة أخرى.

وقالت الشركة في بيان إنها قاضت شيرين بسبب حصولها على مبلغ 4.75 مليون جنيه "263 ألف دولار" مقابل تنفيذ الألبوم الجديد، لكنها حصلت على الأموال ومنحت الألبوم لشركة إنتاج أخرى.

وأضافت أنها تعاقدت عام 2013 مع المطربة شيرين عبدالوهاب، على تنفيذ 3 ألبومات بواقع ألبوم واحد كل عام ونصف العام، حيث التزمت الشركة بسداد المبالغ المستحقة من تنفيذ الألبومات المتفق عليها، لكن المطربة لم تسلم الشركة سوى ألبوما واحدا وهو "أنا كتير" عام 2014.

وتابعت الشركة أن شيرين كانت مطالبة بتسليم الشركة ألبومين آخرين عام 2016/ 2017 وآخر عام 2017/ 2018، لكنّها امتنعت عن تسليم الشركة الألبومين الآخرين، وتجاهلت مطالب الشركة برد الأموال.

 

اترك تعليقاً