ما الذي أبكى دُنيا بطمة على الهواء؟

أخبار النجوم

ما الذي أبكى دُنيا بطمة على الهواء؟

لم تستطع الفنانة المغربية دنيا بطمة، تمالك دموعها أثناء حديثها عن زواجها من المنتج محمد الترك، وخلافها مع ابنته حلا التي تركت منزلهما وذهبت للعيش مع والدتها. وبكت دنيا أثناء استضافتها ببرنامج "معكم" على فضائية "سي بي سي"، قائلة إنها تعرضت لهجوم شرس على السوشال ميديا، عقب زواجها من محمد الترك والد الفنانة الشابة حلا الترك. https://www.youtube.com/watch?v=2-iBKN2St_A وشددت بطمة على أنها تحملت ما لا تستيطع أي فنانة تحمله من هجوم وانتقادات، مشيرة إلى أن الجميع يحمّل زوجة الأب مسؤولية أي خلافات تقع بينها وبين ابنة الزوج. وتابعت: "أي فنانة في موقعي لكانت اعتزلت الفن نهائيًا، دائمًا أنا المخطئة وزوجة الأب

لم تستطع الفنانة المغربية دنيا بطمة، تمالك دموعها أثناء حديثها عن زواجها من المنتج محمد الترك، وخلافها مع ابنته حلا التي تركت منزلهما وذهبت للعيش مع والدتها.

وبكت دنيا أثناء استضافتها ببرنامج "معكم" على فضائية "سي بي سي"، قائلة إنها تعرضت لهجوم شرس على السوشال ميديا، عقب زواجها من محمد الترك والد الفنانة الشابة حلا الترك.

وشددت بطمة على أنها تحملت ما لا تستيطع أي فنانة تحمله من هجوم وانتقادات، مشيرة إلى أن الجميع يحمّل زوجة الأب مسؤولية أي خلافات تقع بينها وبين ابنة الزوج.

وتابعت: "أي فنانة في موقعي لكانت اعتزلت الفن نهائيًا، دائمًا أنا المخطئة وزوجة الأب هي أساس المشاكل، وأنا لم أفعل شيئًا حتى أستحق هذا الهجوم".

وكانت الفنانة المغربية دنيا بطمة صرحت منذ أيام إنه لا توجد أي صلة في الوقت الحالي بينها وبين الفنانة حلا الترك، منذ أن انتقلت للعيش مع والدتها، مشيرة إلى أن الأخيرة هي من طعنتها في ظهرها ولم تذكر أي شيء جيد بينهما.