أخبار النجوم

الجمهور يصوّت على "شرّ" سلافة معمار!

الجمهور يصوّت على "شرّ" سلافة معمار...

يبدو مفاجئًا أن يرى الجمهور، بأن الشرّ الذي أظهرته شخصية النجمة السورية سلافة معمار "نعمت" في مسلسل "خاتون"، أكبر من الشرّ الذي ظهر مع شخصيتها "وردة" في مسلسل "وردة شامية"، والعملان من إنتاج "غولدن لاين". واعتبرت النسبة الأكبر من الجمهور أن شخصية "نعمت" الأكثر شرّاً ضمن التصويت الذي طرحته شركة غولدن لاين عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، ورصده موقع فوشيا، حيث حصدت نسبة الشر لشخصية "نعمت" 63 % من الأصوات بينما حصدت شخصية "وردة" 37 % من أصوات الجمهور. وبرغم أن شخصية "وردة" في العمل الذي لاقى نجاحًا كبيرًا "وردة شامية" قائمة على الإجرام، والسرقة والقتل من خلال توجهها

يبدو مفاجئًا أن يرى الجمهور، بأن الشرّ الذي أظهرته شخصية النجمة السورية سلافة معمار "نعمت" في مسلسل "خاتون"، أكبر من الشرّ الذي ظهر مع شخصيتها "وردة" في مسلسل "وردة شامية"، والعملان من إنتاج "غولدن لاين".

واعتبرت النسبة الأكبر من الجمهور أن شخصية "نعمت" الأكثر شرّاً ضمن التصويت الذي طرحته شركة غولدن لاين عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، ورصده موقع فوشيا، حيث حصدت نسبة الشر لشخصية "نعمت" 63 % من الأصوات بينما حصدت شخصية "وردة" 37 % من أصوات الجمهور.

وبرغم أن شخصية "وردة" في العمل الذي لاقى نجاحًا كبيرًا "وردة شامية" قائمة على الإجرام، والسرقة والقتل من خلال توجهها مع شقيقتها "شامية" إلى التخطيط لارتكاب جرائم عديدة بسبب الطمع في أحيان، ومحاولة التخلص من خطر يهددهما في ظروف ثانية.

غير أن شخصية "نعمت" يبدو أنها وبفضل أداء معمار، وإبداعها وإتقانها استطاعت أن تحفر عميقًا في ذاكرة وإحساس الجمهور وهي التي حاولت خلال العمل أن تتلاعب بـ"خاتون- كندا حنا" لفرط عقد العائلة ونقل الزعامة إلى زوجها. وخاضت تحديات ومواجهات كثيرة مع "زمرد- كاريس بشار" مستخدمة جمالها وذكاءها للوصول إلى مآربها.

وبرغم كل ما يمكن أن تسببه الشخصيات الشريرة للفنان من استفزاز ونفور من قبل الجمهور إلا أن النجمة معمار لا تكترث إلا بطبيعة وكيفية تقديم الدور، وتحب الخوض في تجارب مختلفة، واستثنائية ليصبح كره الجمهور لشخصيتها في أي عمل هو مقياس النجاح والتميز في الأداء والحضور والإقناع.

 

اترك تعليقاً