ميغان ماركل تقابل "شبيهتها" في أستر...

أخبار النجوم

ميغان ماركل تقابل "شبيهتها" في أستراليا.. وتقول لها: تُذكرينني بطفولتي!

لفتت ميغان ماركل الأنظار بأناقتها خلال جولتها في أستراليا برفقة أميرها هاري، في أول مهمة لها بعد إعلان حملها، وبالطبع كان هناك المئات من الناس في انتظارها ويتهافتون للتصوير معها ومع الأمير، ولقد لفت انتباه الأمير طفلة صغيرة تقف بين الحشود. كانت "سيثونيا" غيبونز البالغة من العمر 9 سنوات تنتظر مع عائلتها وسط الحشد في دار الأوبرا في سيدني، وقد لفتت انتباه الأمير هاري لأنها تبدو وكأنها نسخة مصغّرة عن ميغان ماركل. وتفاجأت ميغان عندما شاهدت "سيثونيا"، وقالت لها: "تذكرينني بنفسي كثيرًا عندما كنت صغيرة"، كما عبّرت عن إعجابها بتي شيرت "سيثونيا" والذي كان يحمل شعارًا يقول "يمكن للفتيات فعل

لفتت ميغان ماركل الأنظار بأناقتها خلال جولتها في أستراليا برفقة أميرها هاري، في أول مهمة لها بعد إعلان حملها، وبالطبع كان هناك المئات من الناس في انتظارها ويتهافتون للتصوير معها ومع الأمير، ولقد لفت انتباه الأمير طفلة صغيرة تقف بين الحشود.

img

كانت "سيثونيا" غيبونز البالغة من العمر 9 سنوات تنتظر مع عائلتها وسط الحشد في دار الأوبرا في سيدني، وقد لفتت انتباه الأمير هاري لأنها تبدو وكأنها نسخة مصغّرة عن ميغان ماركل.

img

وتفاجأت ميغان عندما شاهدت "سيثونيا"، وقالت لها: "تذكرينني بنفسي كثيرًا عندما كنت صغيرة"، كما عبّرت عن إعجابها بتي شيرت "سيثونيا" والذي كان يحمل شعارًا يقول "يمكن للفتيات فعل أي شيء"، وبالطبع لم تفوّت ميغان الفرصة لأخذ صورة مع شبيهتها الصغيرة.

img

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية من صور، هناك شبه كبير حقًا بين "سيثونيا" وميغان الصغيرة.

يُذكر أن كلًا من الأمير هاري وميغان ماركل، توجّها إلى "بيت الأميرالية" في سيدني، حيث ألقى الأمير هاري خطابًا، وقال: "نحن سعداء للغاية بوجودنا هنا، ونشكركم حقًا على الترحيب الحار، ولم نعتقد أن هناك أفضل من أستراليا للإعلان عن مولودنا المنتظر".

ولم يُقدّم الأمير أيّ تلميحات بشأن جنس المولود.