ملحم زين: لمجرد يتعرض لمؤامرة.. ولا...

أخبار النجوم

ملحم زين: لمجرد يتعرض لمؤامرة.. ولا "كيميا" بيني وبين السوشال ميديا!

استضافت الفنانة اليمنية أروى في برنامجها "تحت السيطرة" الفنان اللبناني ملحم زين، الذي كشف خلال الحلقة بأنه لا يمانع أن يعطي زوجته هاتفه لتفتيشه، لكنه يرفض أن يكون محل شك، خصوصًا أنه لا يوجد لديه ما يخفيه. وقال زين أنه تعرض لأكثر من مرة لهجوم من المعجبات على المسرح، وصرح أن الأمر عادي وطبيعي، وأن زوجته لا تغضب فهي عندما تزوجته كانت تعلم أنه فنان وأن هذه الأمور تحدث. وعن مواقع التواصل الاجتماعي اكد زين أنه لا يوجد "كيميا" بينه وبين هذه المواقع، ولهذا السبب لا يوجد لديه عدد كبير من المتابعين، مؤكدًا أن هذه طبيعة شخصيته، وأطلق مصطلح "مطرب

استضافت الفنانة اليمنية أروى في برنامجها "تحت السيطرة" الفنان اللبناني ملحم زين، الذي كشف خلال الحلقة بأنه لا يمانع أن يعطي زوجته هاتفه لتفتيشه، لكنه يرفض أن يكون محل شك، خصوصًا أنه لا يوجد لديه ما يخفيه.

وقال زين أنه تعرض لأكثر من مرة لهجوم من المعجبات على المسرح، وصرح أن الأمر عادي وطبيعي، وأن زوجته لا تغضب فهي عندما تزوجته كانت تعلم أنه فنان وأن هذه الأمور تحدث.

وعن مواقع التواصل الاجتماعي اكد زين أنه لا يوجد "كيميا" بينه وبين هذه المواقع، ولهذا السبب لا يوجد لديه عدد كبير من المتابعين، مؤكدًا أن هذه طبيعة شخصيته، وأطلق مصطلح "مطرب السوشال ميديا" على كل هؤلاء الذين يقومون بتصوير أنفسهم وهم يغنون.

وأكد زين أنه لم يقم بتحميل أي من تطبيقات السوشال ميديا على هاتفه، مبيناً أن هذه المواقع حرقت بعض النجوم، وأن الفنان يجب أن يختفي عن الجمهور قليلًا.

وعن قضية الفنان المغربي سعد لمجرد علق زين أن قضايا التحرش والتي اُتهم فيها لمجرد هي لتدميره فنيًا، وأضاف أن هناك شيئا يُحاك ضد لمجرد، وانه لا يعلم من وراء هذا الأمر، إلا انه متأكد أن هناك من يحاول إيذاء الفنان المغربي بسبب نجوميته الكبيرة.

وعن اختفاء ميريام فارس وقصة مرضها، قال زين إنه من حقها أن تخفي بعض التفاصيل عن جمهورها، وأضاف أن فارس كانت منعت التصوير في عزاء والدها، وهذه تعتبر تفاصيل حياتها الشخصية، وليس للجمهور حق بمعرفة كل تفاصيل حياة الفنان.

والجدير بالذكر أن الفنان ملحم زين متزوج من السيدة تماني وهي يمنية الجنسية، ولديه منها 4 أطفال هم علي، فاطمة، حسين، زينب.