أخبار النجوم

تجريد ملكة جمال لبنانية من لقبها وإقصاؤها من مُسابقة دولية بسبب صورة!

تجريد ملكة جمال لبنانية من لقبها وإ...

أثارت الشابة اللبنانية سلوى عكر، التي تمثل لبنان في مسابقة ملكة جمال الأرض المُقامة في الفلبين، جدلا كبيرا حولها وذلك بعد قيامها بنشر صورة تجمعها بملكة جمال إسرائيل. وفور تداول الصورة عبر عدد كبير من رواد الإنترنت عن استيائهم ورفضهم لأي محاولة تطبيع ثقافية أو فنية، واعتبروا أن تصرف عكر فيه استفزاز للكثير. وبعد حملة احتجاجات لم تستمر طويلًا، أعلنت مؤسسة "السوسن" المُشرفة على المسابقة عن تجريد عكر من لقبها وسحبها من المنافسة. وكشفت سوسن السيد المسؤولة عن المؤسسة، أنهم قاموا بالسابق بإرسال عدد كبير من المتسابقات وشاركوا في هذه المسابقة من دون مشاكل، وأن المُتسابقات مثلن لبنان خير تمثيل

أثارت الشابة اللبنانية سلوى عكر، التي تمثل لبنان في مسابقة ملكة جمال الأرض المُقامة في الفلبين، جدلا كبيرا حولها وذلك بعد قيامها بنشر صورة تجمعها بملكة جمال إسرائيل.

وفور تداول الصورة عبر عدد كبير من رواد الإنترنت عن استيائهم ورفضهم لأي محاولة تطبيع ثقافية أو فنية، واعتبروا أن تصرف عكر فيه استفزاز للكثير.

وبعد حملة احتجاجات لم تستمر طويلًا، أعلنت مؤسسة "السوسن" المُشرفة على المسابقة عن تجريد عكر من لقبها وسحبها من المنافسة.

وكشفت سوسن السيد المسؤولة عن المؤسسة، أنهم قاموا بالسابق بإرسال عدد كبير من المتسابقات وشاركوا في هذه المسابقة من دون مشاكل، وأن المُتسابقات مثلن لبنان خير تمثيل وكن مثالا مُشرفا عن الفتيات اللبنانيات.

وأضافت السيد أن هذه المرة الأولى التي تقع فيها مُتسابقة بمثل هذا الخطأ المرفوض نهائيًا، وقالت إن المؤسسة ترفض أي علاقة مع العدو الإسرائيلي، كما أنهم يرفضون التطبيع بكل أشكاله.

فيما حاولت عكر تبرير الحادثة، بأن المُتسابقة الإسرائلية تحدثت معها باللغة العربية، إلا أن هذا التبرير لم يُقنع المؤسسة ولا سوسن السيد؛ لأن المُتسابقة الإسرائيلية كانت تضع وشاحا كُتب عليه إسرائيل بشكل واضح.

والجدير بالذكر أن ملكة جمال الأرض هي مُسابقة دولية هدفها تعزيز الوعي البيئي.

اترك تعليقاً