هُدى صلاح تُدافعُ عن قُبلتها لصالح...

أخبار النجوم

هُدى صلاح تُدافعُ عن قُبلتها لصالح الراشد.. وتؤكّد: فنانات الخليج أجرأ منّي!

أعربتْ الفنانة التونسية، هدى صلاح، عن استيائها من الضجّة، التي حدثتْ حول قيامها بتقبيل الإعلاميّ الكويتيّ، صالح الراشد في عيد ميلاده. وقالت هدى في تصريحات تلفزيونية: "من يسمع كلمة قبلة سيفكر في شيء آخر، من يقول هذا المصطلح يتعمد أن يهول الأمور". https://www.youtube.com/watch?v=q_x8nSFbjn0&feature=youtu.be وأضافت: "عندما سلمت على صالح كنا في عيد ميلاده، وهو قام بتصويري على سناب شات الخاص به، لماذا هذه الضجة إذا؟". ودافعتْ الفنانة التونسية عن نفسها، ضدّ اتّهام البعض لها، بالجرأة في ملابسها، قائلة: "أنا تونسية أعيش في دبي مع أهلي، وإذا تمت المقارنة بين صوري على إنستغرام وصور بعض الفنانات الخليجيات.. ستجدون أن هناك فنانات خليجيات ملابسهن

أعربتْ الفنانة التونسية، هدى صلاح، عن استيائها من الضجّة، التي حدثتْ حول قيامها بتقبيل الإعلاميّ الكويتيّ، صالح الراشد في عيد ميلاده.

وقالت هدى في تصريحات تلفزيونية: "من يسمع كلمة قبلة سيفكر في شيء آخر، من يقول هذا المصطلح يتعمد أن يهول الأمور".

وأضافت: "عندما سلمت على صالح كنا في عيد ميلاده، وهو قام بتصويري على سناب شات الخاص به، لماذا هذه الضجة إذا؟".

ودافعتْ الفنانة التونسية عن نفسها، ضدّ اتّهام البعض لها، بالجرأة في ملابسها، قائلة: "أنا تونسية أعيش في دبي مع أهلي، وإذا تمت المقارنة بين صوري على إنستغرام وصور بعض الفنانات الخليجيات.. ستجدون أن هناك فنانات خليجيات ملابسهن أجرأ مني بكثير".

وتابعتْ: "أنا بطبيعتي إنسانة أحب الخصوصية في حياتي الشخصية.. فإذا تزوجت ممكن ما أجعل زوجي يظهر، أخاف عليه من الحسد".