حسن الرداد: سأنفصلُ عن إيمي في 2019...

أخبار النجوم

حسن الرداد: سأنفصلُ عن إيمي في 2019!

قال الفنان المصريّ، حسن الرداد، إنّه يحتاج إلى فقدان 7 كيلوغرامات من وزنه، خلال شهر واحد فقط، استعدادًا لبدء تصوير فيلمه الجديد، الذي سيكون أوّل تجربة له في الأكشن. وتابع الرداد في تصريحات تلفزيونية: "أنا طبعًا خارج من الصيف زي كل الناس أكلت كتير فتخنت.. وطبعًا دلوقتي بحاول أرجع تاني زي قبل ما رمضان يدخل علينا.. لإن رمضان والصيف بيخلوا الواحد مش قادر يواظب على الدايت". وأوضح، أنه كان هناك حديث عن عمل جزء ثانٍ، من مسلسل "عزمي وأشجان"، لكنه رفض، بسبب رغبته في المحافظة على النجاح الكبير، الذي حقّقه الجزء الأوّل. وأشار، إلى أنّه يدرس حاليًا، المشاركة في عمل دراميّ

قال الفنان المصريّ، حسن الرداد، إنّه يحتاج إلى فقدان 7 كيلوغرامات من وزنه، خلال شهر واحد فقط، استعدادًا لبدء تصوير فيلمه الجديد، الذي سيكون أوّل تجربة له في الأكشن.

وتابع الرداد في تصريحات تلفزيونية: "أنا طبعًا خارج من الصيف زي كل الناس أكلت كتير فتخنت.. وطبعًا دلوقتي بحاول أرجع تاني زي قبل ما رمضان يدخل علينا.. لإن رمضان والصيف بيخلوا الواحد مش قادر يواظب على الدايت".

وأوضح، أنه كان هناك حديث عن عمل جزء ثانٍ، من مسلسل "عزمي وأشجان"، لكنه رفض، بسبب رغبته في المحافظة على النجاح الكبير، الذي حقّقه الجزء الأوّل.

وأشار، إلى أنّه يدرس حاليًا، المشاركة في عمل دراميّ برمضان 2019، مؤكدًا، أن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، لن تشاركه في بطولة هذا المسلسل.