هيفاء وهبي تُهدّدُ المُسيئين لشقيقت...

أخبار النجوم

هيفاء وهبي تُهدّدُ المُسيئين لشقيقتيها بكسر أعناقهم!

أعربتْ الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، عن غضبها الشّديد، من التعليقات المُسيئة، التي كتبها بعض متابعيها، على صورتها مع شقيقتيها، هنا، وعليا، ما دفعها لحذف كافّة التّعليقات من هذه الصورة، وإغلاق خاصيّة التّعليق. وأكّدتْ هيفاء، عبر حسابها الشخصيّ في إنستغرام، أنّها لن تسمح لأحد بأنْ يتسبّب في أذى مشاعر شقيقتيها، مشيرة، إلى أنّ من يقوم بذلك، سيلقى مصيرًا سيّئًا منها. وطالبتْ أيّ شخص بأنْ يؤجل تعليقه المسيء، عندما تضع صورة بمفردها فقط. https://www.instagram.com/p/BpAn4_OB1iO/ ونشرتْ الفنانة اللبنانية، مجموعة كبيرة من صور جلسة التصوير، التي خضعت لها، مع هنا، وعليا، عبر حسابها الرسميّ وعلّقتْ قائلة: "ما شفت أبدًا متل حب الإخوات لبعض مهما اختلفن

أعربتْ الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، عن غضبها الشّديد، من التعليقات المُسيئة، التي كتبها بعض متابعيها، على صورتها مع شقيقتيها، هنا، وعليا، ما دفعها لحذف كافّة التّعليقات من هذه الصورة، وإغلاق خاصيّة التّعليق.

وأكّدتْ هيفاء، عبر حسابها الشخصيّ في إنستغرام، أنّها لن تسمح لأحد بأنْ يتسبّب في أذى مشاعر شقيقتيها، مشيرة، إلى أنّ من يقوم بذلك، سيلقى مصيرًا سيّئًا منها. وطالبتْ أيّ شخص بأنْ يؤجل تعليقه المسيء، عندما تضع صورة بمفردها فقط.

View this post on Instagram

ما شفت ابدا متل حب الاخوات لبعض مهما اختلفن او اتفقن بس عالاكيد هو حب خالي من الاحكام المسبقة والظلم والحقد الذي يملأ العالم ! هانو و عليا انا بعرف انكن ما بتحبوا الاضواء بس حبيت بيّن للناس الي بتحبني شو بقصد لما قول اهلي واهلي والسبب الاهم لطمنكم اني بالف خير عندما اكون بعيده عن الاضواء ! (و بليز الي عنده كومنت مريض يأجله لما حط صوري لوحدي ) من يكسر قلب اختي اكسر له عنقه ! تاغ اخيك او اختك او الصديق الي متل الاخ وقله قديه مهم وجوده بحياتك 💖👭 #sisters👭 #sistersalltheway💯 #haifawehbe #imissyou

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

ونشرتْ الفنانة اللبنانية، مجموعة كبيرة من صور جلسة التصوير، التي خضعت لها، مع هنا، وعليا، عبر حسابها الرسميّ وعلّقتْ قائلة: "ما شفت أبدًا متل حب الإخوات لبعض مهما اختلفن أو اتفقن بس عالأكيد هو حب خالي من الأحكام المسبقة والظلم والحقد الذي يملأ العالم".

وتابعتْ: "هانو وعليا أنا بعرف إنكن ما بتحبوا الأضواء بس حبيت بيّن للناس الي بتحبني شو بقصد لما قول أهلي وأهلي والسبب الأهم لطمنكم إني بألف خير عندما أكون بعيدة عن الأضواء".

وأضافتْ: "وبليز اللي عنده كومنت مريض يأجله لما حط صوري لوحدي.. من يكسر قلب أختي اكسر له عنقه".