نور التركية تخطف الأنظار بإطلالتين...

أخبار النجوم

نور التركية تخطف الأنظار بإطلالتين ساحرتين في كان الفرنسية!

نشرت الفنانة التركية سونغول أودان المعروفة في الوطن العربي باسم "نور" صورًا جديدةً لها على "إنستغرام" من مدينة كان الفرنسية، حيث تتواجد هناك من أجل الترويج لمسلسلها الجديد "مثل الحياة" والمأخوذ من قصة المسلسل الأميركي "This is us" إلى جانب زميلها في العمل النجم التركي بيركان سوكولو. وشارك الثنائي أودان وسوكولو في معرض MIPCOM، للترويج للمسلسل، وظهرت بإطلالتين مختلفتين، في الأولى ارتدت فستانًا قصيرًا باللون الزهري البارد، وتميّز بطبقاته من ناحية الأكمام والجزء السفلي منه. كما جاء بقصة حرف V من الأعلى، وزاد من جمال الفستان البيبيون العريض الموجود على الخصر مع قطعة إكسسوار فضية في منتصفه، وأكملت أودان إطلالتها بارتداء الصندل من نفس

نشرت الفنانة التركية سونغول أودان المعروفة في الوطن العربي باسم "نور" صورًا جديدةً لها على "إنستغرام" من مدينة كان الفرنسية، حيث تتواجد هناك من أجل الترويج لمسلسلها الجديد "مثل الحياة" والمأخوذ من قصة المسلسل الأميركي "This is us" إلى جانب زميلها في العمل النجم التركي بيركان سوكولو.

وشارك الثنائي أودان وسوكولو في معرض MIPCOM، للترويج للمسلسل، وظهرت بإطلالتين مختلفتين، في الأولى ارتدت فستانًا قصيرًا باللون الزهري البارد، وتميّز بطبقاته من ناحية الأكمام والجزء السفلي منه.

كما جاء بقصة حرف V من الأعلى، وزاد من جمال الفستان البيبيون العريض الموجود على الخصر مع قطعة إكسسوار فضية في منتصفه، وأكملت أودان إطلالتها بارتداء الصندل من نفس لون الفستان وتركت شعرها منسدلًا، أما شريكها النجم التركي سوكولو فقد ظهر بقميص من اللون الكحلي مع بنطلون كتان من اللون الأسود.

أمّا في الإطلالة الثانية والتي كانت على السجادة الحمراء ارتدت أودان فستانًا طويلًا دون أكمام، تميّز بفتحته الكبيرة من ناحية الصدر، فيما اختارت تسريحة الكعكة لشعرها مع قسمه من المنتصف ناحية الغرّة، واختار شريكها ارتداء بدلة كاملة دون ربطة عنق.

 


 

قد يعجبك ايضاً