فرض حظر صحي على ميغان ماركل .. فما...

أخبار النجوم

فرض حظر صحي على ميغان ماركل .. فما حقيقة خطر فيروس "زيكا" على جنينها؟!

تلتزمُ دوقة ساسكس ميغان ماركل، بتنفيذ مجموعة من التعليمات والأوامر الصارمة التي تفرض عليها الابتعاد عن الغابات الموجودة في بعض جزر المحيط الهادئ مثل فيجي وتونغا خلال الجولة التي ترافق فيها زوجها لأستراليا. وأفادت بهذا الخصوص صحيفة "ميرور" البريطانية بأن ميغان تسير وفق برنامج مجهّز لها بعناية من أجل إكمال جولتها مع هاري دون أن يمسّ جنينها أي خطر بسبب فيروس "زيكا". ومعروفٌ أن الزوجين، الذين أعلنا عن خبر الحمل بمجرّد وصولهما سيدني، سيقومان كذلك بزيارة جزيرتي فيجي وتونغا، الذي يُشكِّل الفيروس فيهما خطورة. وأوردت الميرور عن مصدر من القصر الملكي في المملكة المتحدة قوله "لقد طلب هاري وميغان مشورة

تلتزمُ دوقة ساسكس ميغان ماركل، بتنفيذ مجموعة من التعليمات والأوامر الصارمة التي تفرض عليها الابتعاد عن الغابات الموجودة في بعض جزر المحيط الهادئ مثل فيجي وتونغا خلال الجولة التي ترافق فيها زوجها لأستراليا.

وأفادت بهذا الخصوص صحيفة "ميرور" البريطانية بأن ميغان تسير وفق برنامج مجهّز لها بعناية من أجل إكمال جولتها مع هاري دون أن يمسّ جنينها أي خطر بسبب فيروس "زيكا".

img

ومعروفٌ أن الزوجين، الذين أعلنا عن خبر الحمل بمجرّد وصولهما سيدني، سيقومان كذلك بزيارة جزيرتي فيجي وتونغا، الذي يُشكِّل الفيروس فيهما خطورة.

وأوردت الميرور عن مصدر من القصر الملكي في المملكة المتحدة قوله "لقد طلب هاري وميغان مشورة طبية على أعلى مستوى كي يلتزما بها خلال تلك الجولة حفاظًا على صحة الجنين، ومن أبرز النصائح ضرورة تجنيب ميغان التواجد في أيّ من الغابات هناك".

img

وتقول السلطات الصحية في المملكة المتحدة إن الخطر الذي يُشكّله فيروس زيكا في هاتين الجزيرتين يعتبر خطرًا من النوع المعتدل وأنه قد يُسبّب مضاعفاتٍ خطيرةً للأجنة.

 


 

قد يعجبك ايضاً