هل تُشارك هيفاء وهبي ببرنامج مع شقيقتيها على خطى كيم كارداشيان؟!
هل تُشارك هيفاء وهبي ببرنامج مع شقيقتيها على خطى كيم كارداشيان؟!هل تُشارك هيفاء وهبي ببرنامج مع شقيقتيها على خطى كيم كارداشيان؟!

هل تُشارك هيفاء وهبي ببرنامج مع شقيقتيها على خطى كيم كارداشيان؟!

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبْر حسابها على "إنستغرام" صورةً تجمعها بشقيقتيها عليا وهنا، وظهرت الشقيقات بإطلالة مُتشابهة تقريبًا، حيث ارتدت كل واحدة منهنّ بلوزةً باللون الأبيض، مع بنطلون جينز.

إلى ذلك، اعتمدت الشقيقات نفس التسريحة برفع شعرهن للخلف، كما وارتدين نظارات الشمس، وانتعلن حذاء الكعب العالي بستايل متشابه مع اختلاف الألوان.

وتفاعل عددٌ كبيرٌ من متابعي هيفاء مع الصورة وتغزلن بجمالها وجمال شقيقتيها، مؤكدين أنهن يملكن نفس الجمال، والذي ورثنه عن والدتهن.

وطالب عددٌ من متابعي وهبي، بأن تقوم بعمل برنامج واقعي على خطى نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان والذي يجمعها بشقيقاتها، فهل تستجيب وهبي لرغبة جمهورها وتتشارك معهن في برنامج واقعي؟

يُشار إلى أن الفنانة اللبنانية لم تكن تنشر أو تتحدّث عن شقيقتيها عليا وهنا نهائيًا في الماضي، ولم يكن يعلم الجمهور إلا بشقيقتها رولا يموت والتي تهاجمها باستمرار في الصحافة والإعلام، إلا أن وهبي أصبحت في الفترة الأخيرة كثيرة الحديث عنهن وعن علاقتهن ومدى حبها الكبير لهن.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com