مها محمد تضعُ مولدتها.. وهذه الصّور...

أخبار النجوم

مها محمد تضعُ مولدتها.. وهذه الصّورة الأولى واسمها!

شاركتْ الفنانة الكويتية، مها محمد جمهورها، بفرحتها بقدوم مولودتها "مها"، والتي أسمتها بنفس اسمها بناء على رغبة زوجها، من خلال نشرها صورتها عبر تطبيق الاستوري الخاص بحسابها على إنستغرام. وظهرتْ مها، وهي تحتضن الطفلة وتقبّل رأسها، مُعلّقة: "الحمد لله الذي بنعمته أتم الصالحات، قامت بالسلامة مها مع مهوي الصغيرة". وكانت مها محمد، قد تزوّجت للمرّة الثانية بشكل مفاجئ، ودون تمهيد، في أواخر عام 2016، من رجل أعمال كويتيّ، قالت، إنّ اسمه محمد، ولكنّها لم تكشفْ عن هويته. يُذكر، أنّ الفنانة الكويتية، مها محمد، هي أم لولدين من زواجها الأوّل، هما فيصل، وعبد الله، ومولودتها الثالثه "مها"، من زوجها الثاني، رجل

شاركتْ الفنانة الكويتية، مها محمد جمهورها، بفرحتها بقدوم مولودتها "مها"، والتي أسمتها بنفس اسمها بناء على رغبة زوجها، من خلال نشرها صورتها عبر تطبيق الاستوري الخاص بحسابها على إنستغرام.

وظهرتْ مها، وهي تحتضن الطفلة وتقبّل رأسها، مُعلّقة: "الحمد لله الذي بنعمته أتم الصالحات، قامت بالسلامة مها مع مهوي الصغيرة".

img

وكانت مها محمد، قد تزوّجت للمرّة الثانية بشكل مفاجئ، ودون تمهيد، في أواخر عام 2016، من رجل أعمال كويتيّ، قالت، إنّ اسمه محمد، ولكنّها لم تكشفْ عن هويته.

يُذكر، أنّ الفنانة الكويتية، مها محمد، هي أم لولدين من زواجها الأوّل، هما فيصل، وعبد الله، ومولودتها الثالثه "مها"، من زوجها الثاني، رجل الأعمال الكويتيّ، محمد.

 


 

قد يعجبك ايضاً