"قبلة" دينا الشربيني لعمرو دياب في...

أخبار النجوم

"قبلة" دينا الشربيني لعمرو دياب في عيد ميلاده تثير استغراب الجمهور!

انتشر عبر مواقع السوشال ميديا فيديو تم تسريبه من احتفال الفنان المصري عمرو دياب بعيد ميلاده الـ57 إلى جانب عدد كبير من الأصدقاء، وبحضور الفنانة المصرية دينا الشربيني. وأثارت الشربيني ردود فعل واسعة بعد انتشار الفيديو، حيث ظهرت في قمة حماسها وسعادتها خلال احتفالها بعيده، حيث قامت بتقبيل صورة عمرو دياب الموجودة على كعكة عيد الميلاد. وعلق عدد كبير من الجمهور على هذه القبلة، حيث قال عدد منهم إن طريقة تعبير الشربيني كانت عفوية وأكدت مدى حبها لعمرو دياب، فيما قال آخرون إنها بالغت، ولم تكن موفقة بهذا التصرف. https://www.instagram.com/p/Bo4NNnsAJ7i/?taken-by=khabar3ajelweb يٌشار إلى أن دياب والشربيني لم يعلنا بشكل رسمي عن

انتشر عبر مواقع السوشال ميديا فيديو تم تسريبه من احتفال الفنان المصري عمرو دياب بعيد ميلاده الـ57 إلى جانب عدد كبير من الأصدقاء، وبحضور الفنانة المصرية دينا الشربيني.

وأثارت الشربيني ردود فعل واسعة بعد انتشار الفيديو، حيث ظهرت في قمة حماسها وسعادتها خلال احتفالها بعيده، حيث قامت بتقبيل صورة عمرو دياب الموجودة على كعكة عيد الميلاد.

وعلق عدد كبير من الجمهور على هذه القبلة، حيث قال عدد منهم إن طريقة تعبير الشربيني كانت عفوية وأكدت مدى حبها لعمرو دياب، فيما قال آخرون إنها بالغت، ولم تكن موفقة بهذا التصرف.

يٌشار إلى أن دياب والشربيني لم يعلنا بشكل رسمي عن ارتباطهما، إلا انهما أكدا في أكثر من مناسبة عن وجود علاقة تجمعهما من خلال تصرفاتهما وتواجدهما باستمرار إلى جانب بعضهما.

وعلى الصعيد الفني كان الفنان المصري عمرو دياب قد أصدر مؤخرًا ألبوم "كل حياتي" والذي حقق نجاحا مميزا، وأصدر أغنية مُنفردة بمناسبة عيد ميلاده والذي يوافق يوم 11 من شهر اكتوبر حملت اسم "بحبك انا" والتي حققت أيضًا نسبة مشاهدة عالية.