أخبار النجوم

مونيا الكويتية تبكي بحُرقة على عبد العزيز الجاسم: "ذبحتوه بقسوتكم"!

مونيا الكويتية تبكي بحُرقة على عبد...

بكتْ الفنانة، مونيا الكويتية، بحرقة على رحيل الفنان القطريّ، عبد العزيز الجاسم، موضّحة، أنّه تعرض لظلم كبير من قبل بعض زملائه في الوسط الفنيّ، دون أيّ رحمة. وقالتْ عبر مقطع فيديو، عبر حسابها الرسميّ في إنستغرام، وهي تبكي :"أحبك يا عبد العزيز الجاسم الله يغمّد روحك يا ابو سعود الجنة وملائكة تترحم عليك". وأضافتْ :"أنا وايد كنت زعلانة لأني دقيت عليك من كام شهر لما سمعت انك مريض.. شيلت في قلبي لأنك ما رديت اتريك كنت مريض ومابلغتنا". واختتمتْ حديثها، موجّهة اللّوم لبعض زملائها، قائلة :"لكن انتم ذبحتوا بقسوتكم وبكلامكم وباستفزازكم.. لأنك كنت تعاني متل بنتك أو أختك الصغيرة .. وكرمك واخلاقك

بكتْ الفنانة، مونيا الكويتية، بحرقة على رحيل الفنان القطريّ، عبد العزيز الجاسم، موضّحة، أنّه تعرض لظلم كبير من قبل بعض زملائه في الوسط الفنيّ، دون أيّ رحمة.

وقالتْ عبر مقطع فيديو، عبر حسابها الرسميّ في إنستغرام، وهي تبكي :"أحبك يا عبد العزيز الجاسم الله يغمّد روحك يا ابو سعود الجنة وملائكة تترحم عليك".

وأضافتْ :"أنا وايد كنت زعلانة لأني دقيت عليك من كام شهر لما سمعت انك مريض.. شيلت في قلبي لأنك ما رديت اتريك كنت مريض ومابلغتنا".

واختتمتْ حديثها، موجّهة اللّوم لبعض زملائها، قائلة :"لكن انتم ذبحتوا بقسوتكم وبكلامكم وباستفزازكم.. لأنك كنت تعاني متل بنتك أو أختك الصغيرة .. وكرمك واخلاقك خليتنا نحبك غصب".

View this post on Instagram

#القرآن_الكريم ،،عليكم بقراءته إنتم ذبحتوه بقسوتكم و استفزازكم ،،، رحمة الله عليك يا #بوسعود #عبد العزيز الجاسم 🙌 الف #رحمة و #نور ع روح المرحوم و المغفور له 🇶🇦😭💔🇶🇦 #مونيا_الحب #بيفور #بيفور_اند_افتر #سناب #بنات #سناب_المشاهير #مشاهير #الكويت #السعوديه #دبي #قطر #الرياض #بلقيس #روان_بن_حسين #احلام #هيفا_وهبي #لجين_عمران #حليمه_بولند #هنادي_الكندري #مريم_حسين #خلود #امين #مونيا_الكويتية #ترند #تامر_حسني

A post shared by د مونيا الحب (@monia_kw) on

وكان قد تُوفّي الفنان القطري، عبد العزيز جاسم، يوم أمس الأحد عن 61 عامًا، بعد معاناة مع المرض، في مستشفى بتايلند.

وكانت بداية عبد العزيز جاسم في التمثيل، عام 1977، مع فرقة مسرح السد، ثم بدأ العمل، مع الفنان غانم السليطي، في عام 1979، وشكّلا ثنائيًا كوميديًا لعدّة سنوات، من خلال مسلسل "فايز التوش".

اترك تعليقاً