أخبار النجوم

حلا الترك تتجاهلُ والدها مُجدّدًا.. ولم تكترثْ لوفاة جدّته!

حلا الترك تتجاهلُ والدها مُجدّدًا.....

واصلتْ الفنانة البحرينية، حلا الترك، تجاهلها الاهتمام بشؤون والدها، المنتج محمد الترك، فبعد أنْ تجاهلتْ إصابته بمرض السّرطان، ها هي لم تكترثْ لوفاة جدّته، ولم تأخذ المبادرة بتقديم واجب العزاء، حتى على السوشيال ميديا. وكان الترك، قد أعلن وفاة جدّته، عبر حساباته بالسوشال ميديا، وكتب: "انتقلت الى رحمة الله تعالى جدتي الحاجه أم جلال. يجعل مثواك الجنه يارب إنا لله وإنا اليه راجعون". https://www.instagram.com/p/Bo0zWefAO2g/?taken-by=alturkproductions وبعد مرور ساعات على إعلان محمد الترك وفاة جدته، اتّجهتْ الأنظار إلى حساب حلا الترك، لمعرفة ردّة فعلها على الفاجعة، إلا أنّها لم تكتب عنها شيئًا. تصرّفات حلا، تشير إلى أنّ الخلافات مع والدها ما تزال قائمة،

واصلتْ الفنانة البحرينية، حلا الترك، تجاهلها الاهتمام بشؤون والدها، المنتج محمد الترك، فبعد أنْ تجاهلتْ إصابته بمرض السّرطان، ها هي لم تكترثْ لوفاة جدّته، ولم تأخذ المبادرة بتقديم واجب العزاء، حتى على السوشيال ميديا.

وكان الترك، قد أعلن وفاة جدّته، عبر حساباته بالسوشال ميديا، وكتب: "انتقلت الى رحمة الله تعالى جدتي الحاجه أم جلال. يجعل مثواك الجنه يارب إنا لله وإنا اليه راجعون".

وبعد مرور ساعات على إعلان محمد الترك وفاة جدته، اتّجهتْ الأنظار إلى حساب حلا الترك، لمعرفة ردّة فعلها على الفاجعة، إلا أنّها لم تكتب عنها شيئًا.

تصرّفات حلا، تشير إلى أنّ الخلافات مع والدها ما تزال قائمة، والتي وصلتْ إلى حدّ تبرؤه منها، بعدما احتدام الخلاف بينها، وبين زوجته، الفنانة المغربية، دنيا بطمة، لا سيما منذ حصول والدتها منى السابر، على حقّ حضانتها، وانتقالها للعيش معها.

 

اترك تعليقاً