دكتورة خلود: أنا متفوقة.. ولهذا الس...

أخبار النجوم

دكتورة خلود: أنا متفوقة.. ولهذا السبب ارتبكت عندما طُرح علي سؤالا طبّي!

طالبتْ الفاشينيستا الكويتية، ونجمة السوشال ميديا، الدكتورة خلود، من يتّهمها بشراء متابعين، أنْ يُظهر الدّليل، لافتةً، إلى أنّ كلّ شخص من هؤلاء، يرتكب نفس الفعل، ويتخيّل أنّ الباقي مثله. وقالت دكتورة خلود – في مقابلة تلفزيونية – إنّ أكبر دليل علي شعبيتها، وإن متابعيها حقيقيين، هو أنّها كلما ذهبت لمناسبة، يتهافت الناس عليها، ويتجمهرون بأعداد كبيرة، مشيرةً، إلى أنّها نشرتْ عبر صفحاتها، وقائع زيارتها للطائف بالسعودية، وحجم اقبال الجمهور عليها. وأكّدتْ الفاشينيستا الكويتية، أنّها متفوّقة بدراستها الحقيقيّة، حيث أنّها درستْ الطب البشري، وما زالت تدرس، وشهادتها مُتاحة للجميع. موضّحة، أنّ تأخرها في الردّ على أحد الأسئلة الطبية، خلال استضافتها بأحد البرامج،

طالبتْ الفاشينيستا الكويتية، ونجمة السوشال ميديا، الدكتورة خلود، من يتّهمها بشراء متابعين، أنْ يُظهر الدّليل، لافتةً، إلى أنّ كلّ شخص من هؤلاء، يرتكب نفس الفعل، ويتخيّل أنّ الباقي مثله.

وقالت دكتورة خلود – في مقابلة تلفزيونية – إنّ أكبر دليل علي شعبيتها، وإن متابعيها حقيقيين، هو أنّها كلما ذهبت لمناسبة، يتهافت الناس عليها، ويتجمهرون بأعداد كبيرة، مشيرةً، إلى أنّها نشرتْ عبر صفحاتها، وقائع زيارتها للطائف بالسعودية، وحجم اقبال الجمهور عليها.

وأكّدتْ الفاشينيستا الكويتية، أنّها متفوّقة بدراستها الحقيقيّة، حيث أنّها درستْ الطب البشري، وما زالت تدرس، وشهادتها مُتاحة للجميع. موضّحة، أنّ تأخرها في الردّ على أحد الأسئلة الطبية، خلال استضافتها بأحد البرامج، سببه، أنّه لم يكن ضمن تخصّصها، كما جاء مفاجئًا ضمن أسئلة عادية.

وكشفتْ خلود، أنّها حصلت علي 12 ألف دينار، كأجر في أحدث مجموعة إعلانية، خاصّة بمستحضرات تجميل قامت بها، لافتةً، إلى أنّها تكسب ماديًا أكثر من زوجها أمين، رغم أنّ شهرتهما متساوية على السوشال ميديا.

ونفتْ خلود، استغلال طفلتها، لتحقيق ربح ماديّ، من خلال شهرتها علي السوشال ميديا، موضّحة، أنّ صفحة ابنتها أنشأها معجبون لها، وليست هي المسئولة عنها، كما أنّه فور توديع ابنتها لمرحلة الطفولة، ودخولها المدرسة، لن تسمح بظهورها على مواقع التواصل.