بسمة بُوسيل بانتظار مولودها الثّالث...

أخبار النجوم

بسمة بُوسيل بانتظار مولودها الثّالث في أمريكا وتامر حسني في طريقه إليها!

بعد التزامها الصّمت لفترة طويلة، وصمودها أمام الأخبار، التي تمّ تداولها، حول حملها بمولودها الثالث، من الفنان المصريّ، تامر حسني، تأكّد خبر حمل الفنانة المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل، من قبل صديق نجم الجيل، المنتج وليد منصور. وقال منصور، في تصريحات تلفزيونية: "تامر مسافر بكرة إلى أمريكا عشان يعمل فحوصات كاملة.. وكمان عشان يكون بجوار بسمة لأنهم في انتظار مولودهما الثالث". وكانت أنباء قد انتشرتْ بشكل كبير في الأشهر الماضية، عن حمل بوسيل الثالث، وأنّ جنس المولود ذكر، بل ووصلتْ هذه الأخبار إلى حدّ الكشف عن اسم الجنين، إذْ قيل، إنّ حسني سيطلق عليه اسم أحمد. https://www.youtube.com/watch?v=o1ehZ5EWzB8&feature=youtu.be وفي كلّ مرّة كانت

بعد التزامها الصّمت لفترة طويلة، وصمودها أمام الأخبار، التي تمّ تداولها، حول حملها بمولودها الثالث، من الفنان المصريّ، تامر حسني، تأكّد خبر حمل الفنانة المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل، من قبل صديق نجم الجيل، المنتج وليد منصور.

وقال منصور، في تصريحات تلفزيونية: "تامر مسافر بكرة إلى أمريكا عشان يعمل فحوصات كاملة.. وكمان عشان يكون بجوار بسمة لأنهم في انتظار مولودهما الثالث".

وكانت أنباء قد انتشرتْ بشكل كبير في الأشهر الماضية، عن حمل بوسيل الثالث، وأنّ جنس المولود ذكر، بل ووصلتْ هذه الأخبار إلى حدّ الكشف عن اسم الجنين، إذْ قيل، إنّ حسني سيطلق عليه اسم أحمد.

وفي كلّ مرّة كانت بوسيل تنشر فيها صورة جديدة على "إنستغرام"، كانت تتلقّى التّهاني، والتّبريكات بسبب حملها، ومطالبات من جمهورها، وجمهور تامر بتأكيد خبر الحمل، أو نفيه.

ووسط إصرار الجمهور على حمل بوسيل، كانت هي من جانبها تُصرّ على الصّمت وعدم الرّدّ، ونشرتْ في إحدى المرّات صورة، تُظهرها بجسم رشيق، يؤكّد عدم حملها. إلا أنّ الجمهور علّق، بأنّ الصورة قديمة، وأنّ بوسيل تحاول التّمويه، ليس أكثر.

ومن جانب آخر، نشرتْ الصفحة الرسمية، للفنان تامر حسني، في "فيسبوك"، آخر تطوّرات حالته الصحيّة، على لسان شقيقه حسام حسني، بعد إصابته بوعكة فجر الخميس الماضي، عقب انتهائه من تسجيل حلقة من برنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة إسعاد يونس، نُقِلَ على إثرها للمستشفى.

وقال شقيق تامر، إن الحالة الصحيّة للفنان المصريّ، ما زالت غير جيدة، ولكنه حتى الآن لا يحتاج لتدخّل جراحيّ، فهو يعاني من التهاب حادّ في الحُنجرة، والأحبال الصوتية.