أخبار النجوم

عبير صبري تتزوّج مرّة أخرى!

عبير صبري تتزوّج مرّة أخرى!

فاجأ أصدقاء الفنانة المصرية، عبير صبري، وزوجها المحامي، أيمن البياع، بإقامة حفل خاصّ بهما، في هيئة حفل زفاف جديد لهما، وعلّقوا على رأسها طرحة، وملصقًا، مكتوبًا عليه "زوجي حبيبي". ونشرتْ عبير فيديو الحفل، من خلال صفحتها في إنستغرام، قائلة: "أحلى مفاجأة من أصحابي عشاء في بيت واحدة من أغلى صديقاتي الإعلامية فاتن زين الدين وزوجها بسام". https://www.instagram.com/p/Bo6mxBdBXHC/?taken-by=abeersabryofficial وتابعتْ صبري: "المفاجأة طرحة واحتفال على طريقتها ليا أنا وأيمن، ميرسي لحبايبي فاتن ووفاء وتغريد وفيروز بحبكم كتير الأصحاب الحلوين وكتير انبسطنا". يُذكر، أنّ الفنانة المصرية، عبير صبري، كانت قد احتفلتْ بزفافها بشكل مفاجئ، على المحامي، أيمن البياع، أستاذ القانون الدوليّ، في القنصلية المصرية

فاجأ أصدقاء الفنانة المصرية، عبير صبري، وزوجها المحامي، أيمن البياع، بإقامة حفل خاصّ بهما، في هيئة حفل زفاف جديد لهما، وعلّقوا على رأسها طرحة، وملصقًا، مكتوبًا عليه "زوجي حبيبي".

ونشرتْ عبير فيديو الحفل، من خلال صفحتها في إنستغرام، قائلة: "أحلى مفاجأة من أصحابي عشاء في بيت واحدة من أغلى صديقاتي الإعلامية فاتن زين الدين وزوجها بسام".

وتابعتْ صبري: "المفاجأة طرحة واحتفال على طريقتها ليا أنا وأيمن، ميرسي لحبايبي فاتن ووفاء وتغريد وفيروز بحبكم كتير الأصحاب الحلوين وكتير انبسطنا".

يُذكر، أنّ الفنانة المصرية، عبير صبري، كانت قد احتفلتْ بزفافها بشكل مفاجئ، على المحامي، أيمن البياع، أستاذ القانون الدوليّ، في القنصلية المصرية بدبي، وذلك يوم 26 يوليو الماضي.

 

اترك تعليقاً