أخبار النجوم

بعد فضيحة والدة يوجيني الجنسية.. "فيرغي" إلى جانب الأمير فيليب في صورة الزفاف الرسمية!

بعد فضيحة والدة يوجيني الجنسية.. "ف...

بحسب التقاليد السّارية في العائلة المالكة البريطانية، تُلتقط صورةٌ رسميّة لحفل الزّفاف، يظهر فيها العروسان إلى جانب أفراد عائلاتهما، بالإضافة إلى ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية. مشت الأميرة يوجيني على تقاليد عائلتها المالكة في صورة زفافها، فبعد انتهاء مراسم الزّفاف في كاتدرائية القدّيس جورج، وانطلاقهما بجولة العربة في شوارع ويندسور، عادت العروس يوجيني وزوجها جاك بروكسبانك إلى قلعة ويندسور، من أجل التقاط صورة الزّفاف الرسمية التي ستدخل التّاريخ البريطاني، وتناول مأدبة الغداء التي أقامتها الملكة على شرفها لضيوف الحفل. التقطت الصّورة في غُرفة الرّسوم البيضاء الواقعة في قلعة ويندسور، إذ بدت طبيعية خالية من أيّة مُشاحنات، والأمراء والملكة يبتسمون بشدة، لكنّ

بحسب التقاليد السّارية في العائلة المالكة البريطانية، تُلتقط صورةٌ رسميّة لحفل الزّفاف، يظهر فيها العروسان إلى جانب أفراد عائلاتهما، بالإضافة إلى ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية.

مشت الأميرة يوجيني على تقاليد عائلتها المالكة في صورة زفافها، فبعد انتهاء مراسم الزّفاف في كاتدرائية القدّيس جورج، وانطلاقهما بجولة العربة في شوارع ويندسور، عادت العروس يوجيني وزوجها جاك بروكسبانك إلى قلعة ويندسور، من أجل التقاط صورة الزّفاف الرسمية التي ستدخل التّاريخ البريطاني، وتناول مأدبة الغداء التي أقامتها الملكة على شرفها لضيوف الحفل.

التقطت الصّورة في غُرفة الرّسوم البيضاء الواقعة في قلعة ويندسور، إذ بدت طبيعية خالية من أيّة مُشاحنات، والأمراء والملكة يبتسمون بشدة، لكنّ الماضي يقول عكس ذلك.

فوالدة العروس يوجيني، وهي دوقة يورك المُلقّبة بـ "فيرغي"، واسمها الحقيقي سارة فيرغسون، طُردت من القصر الملكي قبل 20 عامًا، بعد فضيحتها الجنسية التي هزّت العائلة المالكة، إذ انتشر صور لها حينها وهي عارية قُرب بركة السباحة، تخون زوجها الأمير أندرو مع حبيبها الممثل الأمريكي "براين جوني".

وفي ذلك الحين، طلّق الأمير أندرو دوقة يورك، وطردها والده "الأمير فيليب" من القصر الملكي، بل ومنع أفراد عائلته من مُساعدتها في ضائقتها المالية، لتعود وتجتمع مع أفراد العائلة مرة أخرى يوم الجمعة الماضية في زفاف ابنتها الصّغرى يوجيني، بعد 20 عامًا من البعد عن طليقها أندرو وحماها فيليب.

 

اترك تعليقاً