أخبار النجوم

المهرة البحرينية تدافع عن نفسها بعد اتهامها بكشف صدرها!

المهرة البحرينية تدافع عن نفسها بعد...

دافعت الفنانة ونجمة السوشال ميديا البحرينية مهرة عن نفسها بعد اتهامها بالظهور بملابس جريئة تكشف عن صدرها، موضحةً أن البلوزة التي ارتدتها مرسوم عليها شكل صدر وليس هذا جسمها. وقالت في مقطع فيديو لها عبر تطبيق سناب شات، "أنا شارية التيشيرت ده من عامين.. وما توقعت أنه يكون شكله كده.. شوفوا دي مجرد رسمة والناس على بالها إني مطلعة صدري". https://www.instagram.com/p/Bo5ylSxlEjT/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=h8kgtmedd2rb وسبق أن كشفت مهرة عن استعدادها لتقديم برنامج تلفزيوني خلال الفترة المقبلة، ويأتي هذا القرار بعد غياب طويل عن التلفزيون والساحة الفنية، حيث كانت قد ابتعدت عن هذا المجال من أجل طفلها تميم، وكشفت لأحد المواقع الإخبارية أن قرارها

دافعت الفنانة ونجمة السوشال ميديا البحرينية مهرة عن نفسها بعد اتهامها بالظهور بملابس جريئة تكشف عن صدرها، موضحةً أن البلوزة التي ارتدتها مرسوم عليها شكل صدر وليس هذا جسمها.

وقالت في مقطع فيديو لها عبر تطبيق سناب شات، "أنا شارية التيشيرت ده من عامين.. وما توقعت أنه يكون شكله كده.. شوفوا دي مجرد رسمة والناس على بالها إني مطلعة صدري".

View this post on Instagram

#المهرة_البحرينية

A post shared by بيفور المدينة 🎗 (@be4andafter_med) on

وسبق أن كشفت مهرة عن استعدادها لتقديم برنامج تلفزيوني خلال الفترة المقبلة، ويأتي هذا القرار بعد غياب طويل عن التلفزيون والساحة الفنية، حيث كانت قد ابتعدت عن هذا المجال من أجل طفلها تميم، وكشفت لأحد المواقع الإخبارية أن قرارها بالعودة للتلفزيون جاء بعد دخول ابنها الروضة.

وأضافت مهرة أنها ستخدم ببرنامجها كل شرائح المُجتمع، إلا أنها لم تكشف أية تفاصيل أخرى مثل الاسم أو القناة الفضائية التي ستقوم بعرضه.

 

اترك تعليقاً