أخبار النجوم

نيكول شيرزينغر تستعرضُ مهارات اليُوغا بهذه الإطلالة!

نيكول شيرزينغر تستعرضُ مهارات اليُو...

استعرضتْ نجمة الغناء الأمريكية، نيكول شيرزينغر، جمالها ورشاقتها، عبر مجموعة صور، نشرتها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، خلال قيامها ببعض حركات اليوغا، أمام إحدى شلالات المياه، خلال زيارتها لعائلتها في جزر هاواي. وأكملتْ النجمة الحسناء، التي تبلغ من العمر 40 عامًا، طلتها بارتداء إكليل من الزّهور الملوّنة على رأسها، في محاولة من جانبها للظهور بإطلالة مكتملة ومميزة. وأظهرتْ نيكول، كما بدا في الصّور، مهارات رياضة اليوغا التي تمتلكها، واستعرضتها أمام الكاميرا، بقدر كبير من الثّقة بالنفس، وظهرتْ في بعض الصّور، وهي جالسة على إحدى الصّخور، بينما ظهرتْ في صور أخرى، وهي تستجمّ في المياه.    

استعرضتْ نجمة الغناء الأمريكية، نيكول شيرزينغر، جمالها ورشاقتها، عبر مجموعة صور، نشرتها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، خلال قيامها ببعض حركات اليوغا، أمام إحدى شلالات المياه، خلال زيارتها لعائلتها في جزر هاواي.

وأكملتْ النجمة الحسناء، التي تبلغ من العمر 40 عامًا، طلتها بارتداء إكليل من الزّهور الملوّنة على رأسها، في محاولة من جانبها للظهور بإطلالة مكتملة ومميزة.

وأظهرتْ نيكول، كما بدا في الصّور، مهارات رياضة اليوغا التي تمتلكها، واستعرضتها أمام الكاميرا، بقدر كبير من الثّقة بالنفس، وظهرتْ في بعض الصّور، وهي جالسة على إحدى الصّخور، بينما ظهرتْ في صور أخرى، وهي تستجمّ في المياه.

 

 

اترك تعليقاً