مادلين طبر: زوجي السابق خانني مع زم...

أخبار النجوم

مادلين طبر: زوجي السابق خانني مع زميلتي.. وهكذا اكتشفتهما!

كشفت الفنانة اللبنانية مادلين طبر أنها تزوّجت في شبابها من رجل أكبر منها بـ15 عامًا وكانت تحبه للغاية ويهتم بها وتعتمد عليه بكل شيء، ولكنها فوجئت بزميلة من الوسط الفني تحذرها من أن زوجها على علاقة بفنانة أخرى. وقالت طبر في الجزء الثاني من لقائها ببرنامج "مع دودي" على قناة "النهار" أنها زوجة ذكية وشعرت من تصرفات زوجها أنه على علاقة بأخرى، لذا انتظرت نزوله من المنزل وقامت بإعادة الاتصال بآخر رقم على هاتفه قبل النزول ففوجئت بأنها فنانة زميلة بالفعل. وأضافت أنها قامت بالتمثيل على زميلتها بعد الاتصال بها والصراخ في التليفون بأن منزلها يحترق وعليها إخبار زوجها بسرعة،

كشفت الفنانة اللبنانية مادلين طبر أنها تزوّجت في شبابها من رجل أكبر منها بـ15 عامًا وكانت تحبه للغاية ويهتم بها وتعتمد عليه بكل شيء، ولكنها فوجئت بزميلة من الوسط الفني تحذرها من أن زوجها على علاقة بفنانة أخرى.

وقالت طبر في الجزء الثاني من لقائها ببرنامج "مع دودي" على قناة "النهار" أنها زوجة ذكية وشعرت من تصرفات زوجها أنه على علاقة بأخرى، لذا انتظرت نزوله من المنزل وقامت بإعادة الاتصال بآخر رقم على هاتفه قبل النزول ففوجئت بأنها فنانة زميلة بالفعل.

وأضافت أنها قامت بالتمثيل على زميلتها بعد الاتصال بها والصراخ في التليفون بأن منزلها يحترق وعليها إخبار زوجها بسرعة، فقامت الفنانة بتلقائية بالصياح على زوجها الذي يجلس بجوارها حتى ينقذها وهكذا كشفتهما دون أي مجهود.

ولفتت مادلين طبر إلى أنها استطاعت أن تضبطهما بذكاء حتى لا يُنكرا الأمر، موضحة أنها طلبت الطلاق بعدها.

وأضافت أنها تعرّضت للخيانة بعدها بطرق مختلفة لأن الرجل نادرًا ما يستطيع أن يظل مخلصًا لامرأة واحدة ولا ينظر لغيرها.