نُجُوم الفن ينعُون غنوة سليمان.. وش...

أخبار النجوم

نُجُوم الفن ينعُون غنوة سليمان.. وشقيقتها أنغام تطلب الدعاء لها!

نعت الفنانة المصرية أنغام شقيقتها من الأب غنوة محمد سليمان، والتي لقيت مصرعها عصر الجمعة إثر حادث أليم أدى إلى وفاتها على الفور، وذلك عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك"، متخطية بذلك كل الخلافات السابقة بينهما والقطيعة الطويلة. وطالبت أنغام جمهورها بالدعاء لشقيقتها من خلال صفحتها، قائلة: "البقاء لله.. انتقلت إلى رحمة الله غنوة محمد علي سليمان، أخت أنغام إثر حادث أليم صباح اليوم.. نسألكم الدعاء". وتقدم عدد من نجوم الفن عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي بخالص التعازي إلى أنغام لوفاة شقيقتها، ومنهم الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، قائلًا: "أختي الحبيبه أنغام، البقاء لله في هذا المصاب الأليم ربنا يصبركم جميعًا

نعت الفنانة المصرية أنغام شقيقتها من الأب غنوة محمد سليمان، والتي لقيت مصرعها عصر الجمعة إثر حادث أليم أدى إلى وفاتها على الفور، وذلك عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك"، متخطية بذلك كل الخلافات السابقة بينهما والقطيعة الطويلة.

وطالبت أنغام جمهورها بالدعاء لشقيقتها من خلال صفحتها، قائلة: "البقاء لله.. انتقلت إلى رحمة الله غنوة محمد علي سليمان، أخت أنغام إثر حادث أليم صباح اليوم.. نسألكم الدعاء".

img

وتقدم عدد من نجوم الفن عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي بخالص التعازي إلى أنغام لوفاة شقيقتها، ومنهم الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، قائلًا: "أختي الحبيبه أنغام، البقاء لله في هذا المصاب الأليم ربنا يصبركم جميعًا ويدخلها فسيح جناته ويتغمدها برحمته ويلهمكم الصبر والسلوان".

img

وغردت الفنانة اللبنانية إليسا عبر صفحتها على "تويتر"، قائلة: "العزيزة أنغام لا يوجد كلمات في هذه الفترة الصعبة التي تعيشها يمكن أن تساعدك على الخروج من أحزانك.. أتمنى أن يلهمك الله أنت وأسرتك الصبر.. وأن ترقد روحها في سلام".

وأضاف الفنان خالد سليم عبر صفحته على "إنستغرام": "لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنَّا لله وإنّا إليه راجعون.. أتقدم بخالص العزاء للموسيقار محمد علي سليمان والفنانة أنغام والصديق خالد محمد علي سليمان وكل الأسرة لفقدهم المغفور لها بإذن الله غنوة.. اللهم ارحمها وارحم والدي وجميع موتانا واغفر لهم واسكنهم فسيح جناتك.. اللهم آمين".

img

وأعربت الفنانة منة فضالي عن صدمتها من خبر وفاة غنوة محمد سليمان، قائلة: "ربنا يرحمك برحمته محدش عارف حيموت امتي وحيقابل ربنا وهو إزاي، الدنيا مؤقته لحين ترجع الأمانه لصاحبها الله.. غنوه أنتي في مكان أحسن وأنظف من الحياة اللي كلها كدب ونفاق وأذى، في الجنة حبيبتي".

img

ولفتت الفنانة هبة مجدي إلى أن الراحلة كانت زميلتها وصديقتها بمعهد الموسيقي، مضيفة: "ربنا يرحمك يا غنوة.. مصدومة ومش مستوعبة وكل تفكيري دلوقتي في ابنها طفل صغير هيعيش باقي عمره من غير حضن أمه.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

img

وكتبت الفنانة رانيا محمود ياسين علي صفحتها بموقع "إنستغرام": "البقاء لله في وفاة غنوة محمد علي سليمان شقيقة الفنانة أنغام منذ قليل بمستشفى القوات الجوية بالتجمع إثر حادث أليم تعرضت له. أنا معرفهاش لكن حزنت عليها جدًا، الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويثبتها عند السؤال".

img