DEEZER تُطمئن جمهور إليسا: لم ولن ن...

أخبار النجوم

DEEZER تُطمئن جمهور إليسا: لم ولن نحذف أغانيها!

أصدرت الشركة الرقمية الفرنسية ديزر DEEZER، بيانًا توضيحيًا لطمأنة جمهور إليسا وامتصاص الصدمة بعد حذف شركة روتانا أعمال الفنانة اللبنانية من على موقع يوتيوب. وجاء في البيان الذي نشرته DEEZER عبر حسابها على "تويتر": "مرحباً! نود طمأنة عشاق الموسيقى في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأننا لم ولن نقوم بإزالة أي من محتوى الفنانة إليسا أو أي محتوى آخر لفنانين من روتانا من موقع YouTube". جاء ذلك البيان بعد أن أعربت إليسا عن استيائها من خلال سلسلة تغريدات لاقت تعاطفًا ودعمًا من مغرّدين أطلقوا هاشتاج " #مقاطعة_روتانا"، للتعبير عن تضامنهم مع الفنانة اللبنانية في أزمتها مع الشركة. وأردفت الشركة

أصدرت الشركة الرقمية الفرنسية ديزر DEEZER، بيانًا توضيحيًا لطمأنة جمهور إليسا وامتصاص الصدمة بعد حذف شركة روتانا أعمال الفنانة اللبنانية من على موقع يوتيوب.

وجاء في البيان الذي نشرته DEEZER عبر حسابها على "تويتر": "مرحباً! نود طمأنة عشاق الموسيقى في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأننا لم ولن نقوم بإزالة أي من محتوى الفنانة إليسا أو أي محتوى آخر لفنانين من روتانا من موقع YouTube".

جاء ذلك البيان بعد أن أعربت إليسا عن استيائها من خلال سلسلة تغريدات لاقت تعاطفًا ودعمًا من مغرّدين أطلقوا هاشتاج " #مقاطعة_روتانا"، للتعبير عن تضامنهم مع الفنانة اللبنانية في أزمتها مع الشركة.

وأردفت الشركة في بيانها: "سوف تجدون قريبًا جميع محتوى روتانا السمعي الرائد على Deezer، بجانب غيره من جميع أنواع الموسيقى الأخرى التي تحبونها، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا باللغة الإنجليزية الآن، و باللغة العربية بدءًا من 15 أكتوبر" ألكسندر هولاند -CCO Deezer".

وفوجئت إليسا بالأمس بحظر شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أعمالها الفنية من كليبات وأغنيات أنتجتها الشركة، من على موقع يوتيوب، بعد الاتفاق الذي وقعته مع شركة ديزر، والذي من أبرز تداعياته، حذف المحتوى الكامل لروتانا من قناة يوتيوب وتطبيق أنغامي لتجتمع في تطبيق واحد وهو DEEZER.

وكانت إليسا قد كشفت حقيقة أزمتها مع روتانا، عبر سلسلة تغريدات قالت فيها: "إنها حقيقة.. تم حظر المحتوى الخاص بي من قبل روتانا بسبب اتفاقهم الجديد مع Deezer، أنا منهارة لرؤية مجهودي يختفي بعد كل هذه السنوات".

وأضافت: "أنا لست سعيدة بما يحدث على الإطلاق، للأسف لم أتمكن من فعل أي شيء حيال ذلك في الوقت الحالي باستثناء العثور على حل مع روتانا بعد ما فعلوه".

واختتمت النجمة اللبنانية تغريداتها بقولها: "دعونا نأمل أن تتحول الأمور إلى الأفضل وسأوافيكم بكل ما يتعلق بهذه المسألة.. أحبكم جميعًا".

وكان الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة روتانا، قد أعلن في أغسطس عن صفقة بإجمالي مليار ريال سعودي، لشراء أسهم مصدرة حديثًا في شركة ديزر التي هي خدمة لبث المحتوى السمعي عبر الإنترنت، وتسمح للمستخدمين بالاستماع إلى الموسيقى المسجلة لديها، على أجهزة مختلفة عبر الإنترنت أو دون اتصال.


 

قد يعجبك ايضاً