سلمى أبو ضيف تكشف حقيقة ارتباطها بأ...

أخبار النجوم

سلمى أبو ضيف تكشف حقيقة ارتباطها بأحمد مالك.. ولهذا السبب خلعت الحجاب

كشفتِ الفنانةُ المصرية الشابة سلمى أبو ضيف حقيقة ارتباطها بمواطنها الفنان أحمد مالك، مؤكدةً أن هذا الكلام لا يمتُّ للحقيقة بصلة وعارٍ تمامًا عن الصحة. وتحدّثت أبو ضيف في تصريحات تليفزيونية، عن أسباب خلعها للحجاب، معلقةً: "تفكيري اختلف الواحد بيكبر.. وسعيدة إني مريت بالتجربة دي، وكل واحد حر". وردّت سلمى على الانتقادات التي تتعرّض لها بسبب ملابسها الجريئة من قبل البعض من جمهورها، قائلةً: "كل واحد حر". وتابعت أن أكثر فنان تحلم بالعمل معه هو النجم الكبير يحيى الفخراني، مشيرةً إلى أن أصعب شيء في مهنة التمثيل هو قلّة عدد ساعات النوم. https://www.youtube.com/watch?v=jjLX4_Wd1Hw&feature=youtu.be

كشفتِ الفنانةُ المصرية الشابة سلمى أبو ضيف حقيقة ارتباطها بمواطنها الفنان أحمد مالك، مؤكدةً أن هذا الكلام لا يمتُّ للحقيقة بصلة وعارٍ تمامًا عن الصحة.

وتحدّثت أبو ضيف في تصريحات تليفزيونية، عن أسباب خلعها للحجاب، معلقةً: "تفكيري اختلف الواحد بيكبر.. وسعيدة إني مريت بالتجربة دي، وكل واحد حر".

وردّت سلمى على الانتقادات التي تتعرّض لها بسبب ملابسها الجريئة من قبل البعض من جمهورها، قائلةً: "كل واحد حر".

وتابعت أن أكثر فنان تحلم بالعمل معه هو النجم الكبير يحيى الفخراني، مشيرةً إلى أن أصعب شيء في مهنة التمثيل هو قلّة عدد ساعات النوم.