أخبار النجوم

نادين نجيم تكشف عن تسريحتها الجديدة بطريقة "مجنونة".. شاهديها!

نادين نجيم تكشف عن تسريحتها الجديدة...

استعرضت الفنانة اللبنانية نادين نجيم نسيب رأي جمهورها بشأن "اللوك" الجديد لها، من خلال نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، مطالبةً متابعيها بإبداء آرائهم في شكلها الجديد. وظهرت نادين بقصة شعر جديدة متدرّجة بأطوال مختلفة، وهو ما تناسب مع ملامح وجهها الناعمة، فضلاً عن أن هذه القصة التي أشرف عليها مصفف الشعر الشهير فيكتور كيروز منحتها شعرًا أكثر كثافة. وانهالت التعليقات من قبل متابعيها للتعبير عن إعجابهم الشديد بالنيولوك، مؤكدين أن شكلها أصبح أكثر جاذبيةً وجمالاً من قبل. وكانت الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، قد حازتْ على جائزة أفضل ممثلة عربيّة لعام 2018، في مهرجان "الفضائيّات العربيّة،"

استعرضت الفنانة اللبنانية نادين نجيم نسيب رأي جمهورها بشأن "اللوك" الجديد لها، من خلال نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، مطالبةً متابعيها بإبداء آرائهم في شكلها الجديد.

وظهرت نادين بقصة شعر جديدة متدرّجة بأطوال مختلفة، وهو ما تناسب مع ملامح وجهها الناعمة، فضلاً عن أن هذه القصة التي أشرف عليها مصفف الشعر الشهير فيكتور كيروز منحتها شعرًا أكثر كثافة.

وانهالت التعليقات من قبل متابعيها للتعبير عن إعجابهم الشديد بالنيولوك، مؤكدين أن شكلها أصبح أكثر جاذبيةً وجمالاً من قبل.

وكانت الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، قد حازتْ على جائزة أفضل ممثلة عربيّة لعام 2018، في مهرجان "الفضائيّات العربيّة،" بدورته التاسعة، والذي أُقيم بأحد فنادق القاهرة الجديدة.

واعتذرتْ نادين عن عدم تمكّنها من حضور المهرجان، وذلك بسبب وفاة والدها التي منعتها من الحضور، وأكّدتْ أنّها تُهدي الجائزة لروحه.

اترك تعليقاً