أخبار النجوم

شاهدي.. نصائح سارة الودعاني للنساء الحوامل

شاهدي.. نصائح سارة الودعاني للنساء...

شاركتِ الفنانةُ وعارضة الأزياء السعودية سارة الودعاني، متابعيها من النساء في تجربة أول حمل لها، من خلال تقديم مجموعة من النصائح لتجنّب الأخطاء التي وقعت بها أثناء خوضها لهذه التجربة. وقالت الودعاني، في مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات": "نصيحة لكل امرأة تمر بتجربة الحمل لأول مرة، ابتعدي كثيرًا عن الوساوس ولا تسألي كثيرًا، ما راح يفيدك معرفة كافة التفاصيل عن تطور جنينك أولاً بأول مثل معرفة الوزن وهذه الأشياء". وتابعت: "أهم حاجه تتأكدي من أن صحتك وصحة الجنين بخير وإنه ينمو جيدًا، وبعدها وكلي أمرك لله". وأضافت: "لا تخافي من أعراض التعب والإرهاق في أول شهر من الحمل

شاركتِ الفنانةُ وعارضة الأزياء السعودية سارة الودعاني، متابعيها من النساء في تجربة أول حمل لها، من خلال تقديم مجموعة من النصائح لتجنّب الأخطاء التي وقعت بها أثناء خوضها لهذه التجربة.

وقالت الودعاني، في مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات": "نصيحة لكل امرأة تمر بتجربة الحمل لأول مرة، ابتعدي كثيرًا عن الوساوس ولا تسألي كثيرًا، ما راح يفيدك معرفة كافة التفاصيل عن تطور جنينك أولاً بأول مثل معرفة الوزن وهذه الأشياء".

وتابعت: "أهم حاجه تتأكدي من أن صحتك وصحة الجنين بخير وإنه ينمو جيدًا، وبعدها وكلي أمرك لله".

وأضافت: "لا تخافي من أعراض التعب والإرهاق في أول شهر من الحمل لأن ذلك طبيعي جدًا وعلامة من علامات الحمل.. وأنصحكن يا بنات لا تبحثون كثيرًا في غوغل لأن أنا وصلت لدرجة وسوسة كبيرة.. واستودعي نفسك وجنينك لرب العالمين".

واختتمت سارة الودعاني: "أنا مريت بفترة وحام شديدة لدرجة أنني دخلت في مرحله اكتئاب.. حتى المياه ما كنت أقدر أشربها وحمض الفوليك ما أقدر أخذه.. وكانت أصعب فترة في حياتي حتى أصعب من عملية التكميم اللي سويتها لمعدتي" .

وكانت الودعاني قد فاجأت جمهورها بإعلانها خبر حملها بنشر صورة لها عبر تطبيق "سناب شات" وبطنها منتفخة وعلّقت: "الحمد لله.. اللهم أسألك التمام".

اترك تعليقاً