أخبار النجوم

كايلي جينر تعود لعمليات التجميل.. بعد 3 أشهر من تخليها عنها!

كايلي جينر تعود لعمليات التجميل.. ب...

بعد 3 أشهر على إعلانها قيامها بإزالة حشو شفتيها المؤقت لرغبتها في الظهور بإطلالة طبيعية، ها هي النجمة كايلي جينر تغير موقفها من جديد وتكشف الآن عن خضوعها لجراحة تجميلية جديدة سعت من ورائها لنفخ شفتيها من جديد! وجاء إعلان كايلي عن تلك العملية الجديدة من خلال صورة نشرتها لمتابعي حسابها على انستقرام، حيث ظهرت فيها بشفاه أكثر امتلاءً مقارنة بما كانت عليه مؤخراً. وأعربت نجمة تلفزيون الواقع، البالغة من العمر 21 عاماً، عن امتنانها وشكرها لمركز pawnta المتخصص في عمليات التجميل نظراً لدوره في عودة ظهورها بهذا الشكل. كما ردَّ المركز عبر حسابه على إنستغرام بالتعبير عن سعادة العاملين

بعد 3 أشهر على إعلانها قيامها بإزالة حشو شفتيها المؤقت لرغبتها في الظهور بإطلالة طبيعية، ها هي النجمة كايلي جينر تغير موقفها من جديد وتكشف الآن عن خضوعها لجراحة تجميلية جديدة سعت من ورائها لنفخ شفتيها من جديد!

وجاء إعلان كايلي عن تلك العملية الجديدة من خلال صورة نشرتها لمتابعي حسابها على انستقرام، حيث ظهرت فيها بشفاه أكثر امتلاءً مقارنة بما كانت عليه مؤخراً.

وأعربت نجمة تلفزيون الواقع، البالغة من العمر 21 عاماً، عن امتنانها وشكرها لمركز pawnta المتخصص في عمليات التجميل نظراً لدوره في عودة ظهورها بهذا الشكل.

كما ردَّ المركز عبر حسابه على إنستغرام بالتعبير عن سعادة العاملين للعمل مع كايلي الجميلة مرة أخرى، خصوصاً وأنها تشتهر بشفتيها المذهلتين على وجهها الجميل.

وربما سيأتي ذلك الخبر بمثابة مفاجأة لكثير من عشاق كايلي الذين سبق لهم أن دعموا قرارها بالتخلي عن عمليات نفخ الشفاه التي تجريها منذ أن كان عمرها 16 عاماً، وهو ما أكدته كثير من التعليقات عقب نشر الصورة، حيث أكدوا لها أنها جميلة على الدوام وأنهم يحبون إطلالتها الطبيعية أكثر وأنها لا تحتاج لهكذا عمليات.

 

اترك تعليقاً