أخبار النجوم

نانسي عجرم تُغرّد لتامر حسني.. فماذا كتبت؟

نانسي عجرم تُغرّد لتامر حسني.. فماذ...

محتوى مدفوع

لم تكد تمر ساعات على نقل الفنان المصري تامر حسني إلى أحد المستشفيات بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، حتى بادرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بالتعليق على الخبر متمنية له الشفاء العاجل. وغردت نانسي عبر حسابها في تويتر قائلة: "تامر ألف ألف سلامة عليك وترجع لعائلتك وجمهورك بخير يا رب". https://twitter.com/NancyAjram/status/1050284305417682945 وكانت الصفحة الرسمية للفنان تامر حسني، في "فيسبوك" أعلنت نقله إلى أحد مستشفيات منطقة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة غرب مصر صباح اليوم الخميس، إثر سقوطه أرضًا مغشياً عليه بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، بعد انتهائه من تصوير أحد البرنامج التلفزيونية، وسيخضع لعملية جراحية عاجلة في أحباله الصوتية. يذكر أن نانسي

لم تكد تمر ساعات على نقل الفنان المصري تامر حسني إلى أحد المستشفيات بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، حتى بادرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بالتعليق على الخبر متمنية له الشفاء العاجل.

وغردت نانسي عبر حسابها في تويتر قائلة: "تامر ألف ألف سلامة عليك وترجع لعائلتك وجمهورك بخير يا رب".

وكانت الصفحة الرسمية للفنان تامر حسني، في "فيسبوك" أعلنت نقله إلى أحد مستشفيات منطقة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة غرب مصر صباح اليوم الخميس، إثر سقوطه أرضًا مغشياً عليه بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، بعد انتهائه من تصوير أحد البرنامج التلفزيونية، وسيخضع لعملية جراحية عاجلة في أحباله الصوتية.

يذكر أن نانسي عجرم وتامر حسني يتشاركان في لجنة تحكيم برنامج المواهب ذا فويس كيدز، بجانب المطرب كاظم الساهر.

 

اترك تعليقاً