إليسا في أزمة مع رُوتانا.. وتُؤكد:...

أخبار النجوم

إليسا في أزمة مع رُوتانا.. وتُؤكد: أنا مُنهارة!

فوجئت النجمة اللبنانية إليسا بحذف شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أعمالها الفنية من كليبات وأغنيات أنتجتها الشركة، من على موقع يوتيوب، بعد الاتفاق الذي وقعته روتانا مع الشركة الرقمية الفرنسية ديزر DEEZER، والذي من أبرز تداعياته، حذف المحتوى الكامل لروتانا من قناة يوتيوب وتطبيق أنغامي لتجتمع في تطبيق واحد وهو DEEZER. ومن جانبها، أعربت إليسا عن استيائها، وغردت عبر "تويتر" لتوضيح حقيقة أزمتها الحالية مع روتانا، قائلة: "إنها حقيقة.. تم حظر المحتوى الخاص بي من قبل روتانا بسبب اتفاقهم الجديد مع Deezer، أنا منهارة لرؤية مجهودي يختفي بعد كل هذه السنوات". https://twitter.com/elissakh/status/1050274356524445696 وأضافت في تغريدة أخرى: "أنا لست سعيدة بما يحدث

فوجئت النجمة اللبنانية إليسا بحذف شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أعمالها الفنية من كليبات وأغنيات أنتجتها الشركة، من على موقع يوتيوب، بعد الاتفاق الذي وقعته روتانا مع الشركة الرقمية الفرنسية ديزر DEEZER، والذي من أبرز تداعياته، حذف المحتوى الكامل لروتانا من قناة يوتيوب وتطبيق أنغامي لتجتمع في تطبيق واحد وهو DEEZER.

ومن جانبها، أعربت إليسا عن استيائها، وغردت عبر "تويتر" لتوضيح حقيقة أزمتها الحالية مع روتانا، قائلة: "إنها حقيقة.. تم حظر المحتوى الخاص بي من قبل روتانا بسبب اتفاقهم الجديد مع Deezer، أنا منهارة لرؤية مجهودي يختفي بعد كل هذه السنوات".

وأضافت في تغريدة أخرى: "أنا لست سعيدة بما يحدث على الإطلاق، للأسف لم أتمكن من فعل أي شيء حيال ذلك في الوقت الحالي باستثناء العثور على حل مع روتانا بعد ما فعلوه".

واختتمت النجمة اللبنانية تغريداتها بقولها: "دعونا نأمل أن تتحول الأمور إلى الأفضل وسأوافيكم بكل ما يتعلق بهذه المسألة.. أحبكم جميعا".

وأطلق مغردون على موقع "تويتر" هاشتاج " #مقاطعة_روتانا" للتعبير عن تضامنهم مع الفنانة اللبنانية في أزمتها مع الشركة، وقالت إحدى متابعاتها وتدعى جومانا: "اسمعو يا روتانا، فيكن تمحون الأغاني والفيديوز بس مش رح فيكن تمحو اسم إليسا وتاريخها ولا رح تقدرو تعوضو خسارتكن أول ما تمشي اليسا وتترك شركتكن، هالمرة ما انلعبت صح ورح تقلب عليكن القصة لأن الله كبير وبيعرف مين الظالم ومين المظلوم، صرلكن سنين ظالمين إليسا بسياستكن"، فيما قالت أخرى: "هيدي آخر شتا رح تمطر عليكن بالملايين باي باي روتانا إلى المستنقع".

imgimgimg

وكان الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة روتانا، قد أعلن في أغسطس عن صفقة بإجمالي مليار ريال سعودي، لشراء أسهم مصدرة حديثًا في شركة ديزر التي هي خدمة لبث المحتوى السمعي عبر الإنترنت، وتسمح للمستخدمين بالاستماع إلى الموسيقى المسجلة لديها، على أجهزة مختلفة عبر الإنترنت أو دون اتصال.

 


 

قد يعجبك ايضاً