أخبار النجوم

تامر حُسني يفقد الوعي.. ونقله إلى المُستشفى لإجراء جراحة عاجلة!

تامر حُسني يفقد الوعي.. ونقله إلى ا...

محتوى مدفوع

نقل الفنان المصري تامر حسني إلى أحد مستشفيات منطقة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة غرب مصر صباح اليوم الخميس، إثر سقوطه أرضًا مغشياً عليه بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، وسيخضع لعملية جراحية عاجلة في أحباله الصوتية. وقالت الصفحة الرسمية للفنان تامر حسني، في "فيسبوك" إنه تم نقل الفنان اليوم إلى أحد مستشفيات 6 أكتوبر فور إصابته بوعكة صحية شديدة جدًا. وأضافت الصفحة: "جاء ذلك عقب انتهائه من تصوير برنامج (صاحبة السعادة) الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على إحدى الفضائيات المصرية، مؤكدة احتمالية إجراء عملية في الأحبال الصويته". وانهالت التعليقات الداعمة للفنان تامر حسني من متابعيه، متمنين له الشفاء العاجل، والعودة لجمهوره

نقل الفنان المصري تامر حسني إلى أحد مستشفيات منطقة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة غرب مصر صباح اليوم الخميس، إثر سقوطه أرضًا مغشياً عليه بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، وسيخضع لعملية جراحية عاجلة في أحباله الصوتية.

وقالت الصفحة الرسمية للفنان تامر حسني، في "فيسبوك" إنه تم نقل الفنان اليوم إلى أحد مستشفيات 6 أكتوبر فور إصابته بوعكة صحية شديدة جدًا.

وأضافت الصفحة: "جاء ذلك عقب انتهائه من تصوير برنامج (صاحبة السعادة) الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على إحدى الفضائيات المصرية، مؤكدة احتمالية إجراء عملية في الأحبال الصويته".

وانهالت التعليقات الداعمة للفنان تامر حسني من متابعيه، متمنين له الشفاء العاجل، والعودة لجمهوره بعد الجراحة سالمًا.

وكان تامر حسني، يستعد اليوم الخميس، لإحياء حفل استقبال الطلاب الجدد بالجامعة الكندية، والاحتفال بمرور 15 عامًا على إنشائها، داخل حرم الجامعة بالتجمع الخامس شرق القاهرة.

 

اترك تعليقاً