أخبار النجوم

شيراز: لم أُجر عمليات تجميل.. ونشر صوري القديمة أمر "سخيف"!

شيراز: لم أُجر عمليات تجميل.. ونشر...

محتوى مدفوع

أكدت الفنانة وعارضة الأزياء اللبنانية شيراز أنها لا تنزعج من نشر صورها القديمة كدليل على تغير شكلها، لافتة إلى أن البعض يقوم بتشويه صورها وتغيير شكل ملامحها حتى يؤكد أنها أجرت عمليات تجميل، مشددة في الوقت ذاته على أن الاهتمام بمثل هذه الموضوعات سخيف وتافه. وأضافت شيراز في مقابلة تلفزيونية أنها تتعجب من امتلاك البعض لأوقات فراغ تجعلهم يبحثون في صورها القديمة حتى يقوموا بتشويهها، موضحة أن الأمر أصبح مثيراً للضحك بالنسبة لها. https://www.youtube.com/watch?v=XHlEpefUoQE وقالت الفنانة اللبنانية إنها لم تجر أي عمليات تجميل ولكنها بالوقت نفسه ليست ضدها وترى أن إجراءها بالشكل المعقول للحصول على إطلالة أفضل أمر جيد، مشيرة

أكدت الفنانة وعارضة الأزياء اللبنانية شيراز أنها لا تنزعج من نشر صورها القديمة كدليل على تغير شكلها، لافتة إلى أن البعض يقوم بتشويه صورها وتغيير شكل ملامحها حتى يؤكد أنها أجرت عمليات تجميل، مشددة في الوقت ذاته على أن الاهتمام بمثل هذه الموضوعات سخيف وتافه.

وأضافت شيراز في مقابلة تلفزيونية أنها تتعجب من امتلاك البعض لأوقات فراغ تجعلهم يبحثون في صورها القديمة حتى يقوموا بتشويهها، موضحة أن الأمر أصبح مثيراً للضحك بالنسبة لها.

وقالت الفنانة اللبنانية إنها لم تجر أي عمليات تجميل ولكنها بالوقت نفسه ليست ضدها وترى أن إجراءها بالشكل المعقول للحصول على إطلالة أفضل أمر جيد، مشيرة إلى أنها ضد المبالغة فيها والحصول على شفاه غليظة على سبيل المثال بشكل لا يليق بالجمال العربي.

ولفتت شيراز إلى أنها تفتخر بنجاح أغنيتها "أجمل واحدة"، لافتة إلى أن أغنيتها "بدك تغيب" حققت نجاحاً ضخماً بالوطن العربي ولو كان أي مطرب آخر قام بغنائها لما حققت هذا النجاح؛ لأنها تليق بشخصيتها وصوتها هي فقط.

 

اترك تعليقاً