أخبار النجوم

نجلاء بدر: أكره السوشال ميديا.. وزوجي قد يعلق على ملابسي المكشوفة!

نجلاء بدر: أكره السوشال ميديا.. وزو...

كشفت الفنانة المصرية نجلاء بدر أنها لم تعد تحب الاحتفال بعيد ميلادها على عكس الماضي، إذ كانت تحرص على إقامة حفل يحضره كل أصدقائها، موضحة أن مصيبتها بالحياة أنها لا تشعر بسنها الحقيقية وتعيش في سن آخرى تمامًا. وقالت في تصريحات تلفزيونية إن فيلم "قدرات غير عادية" هو أهم عمل بحياتها الفنية على الإطلاق، مشددة على أن فرصة العمل مع المخرج داوود عبدالسيد كانت كرما من الله عليها. وقالت أيضا إنها تكره السوشال ميديا ولكنها مضطرة للتفاعل مع جمهورها من خلالها، مشيرة إلى أن الطبخ من أهم هواياتها؛ لأنه يذكرها بوالدتها الراحلة، كما يشيد به زوجها. ونفت نجلاء بدر تدخل زوجها

كشفت الفنانة المصرية نجلاء بدر أنها لم تعد تحب الاحتفال بعيد ميلادها على عكس الماضي، إذ كانت تحرص على إقامة حفل يحضره كل أصدقائها، موضحة أن مصيبتها بالحياة أنها لا تشعر بسنها الحقيقية وتعيش في سن آخرى تمامًا.

وقالت في تصريحات تلفزيونية إن فيلم "قدرات غير عادية" هو أهم عمل بحياتها الفنية على الإطلاق، مشددة على أن فرصة العمل مع المخرج داوود عبدالسيد كانت كرما من الله عليها.

وقالت أيضا إنها تكره السوشال ميديا ولكنها مضطرة للتفاعل مع جمهورها من خلالها، مشيرة إلى أن الطبخ من أهم هواياتها؛ لأنه يذكرها بوالدتها الراحلة، كما يشيد به زوجها.

ونفت نجلاء بدر تدخل زوجها في مظهرها أو ملابسها، موضحة أنه يترك لها الحرية في هذا الأمر خلال حضور المهرجانات أو تصوير الأعمال والأدوار المختلفة، ولكنه قد يعلق على ملابسها بحياتها العادية خاصة إذا كانت مكشوفة.

 

 

اترك تعليقاً