أخبار النجوم

قُبلة تحت النافورة تُدخل جان يامان المستشفى!

قُبلة تحت النافورة تُدخل جان يامان...

أُصيبَ الفنان التركي جان يامان بوعكة صحية أُدخل على أثرها إلى المستشفى، حيث طمأن جمهوره على صحته بنشره صورة له على سرير الشفاء كاشفًا أنه تعرّض لنزلة برد قوية. وأوضح يامان أن سبب إصابته بهذه النزلة هو مشهد القبلة الذي جمعه بزميلته الفنانة ديميت أوزدمير، حيث صوّر الثنائي المشهد ضمن أحداث مسلسل "الطائر المبكر" يقومان من خلاله بتبادل القبل تحت النافورة. ومن خلال منشور كتبه على أحد حساباته في السوشيال ميديا وجّه يامان خلاله كلمة إلى كاتب المسلسل قال فيها: "أنت تكتب مشهد النافورة ونحن نذهب إلى المستشفى". والجديرُ بالذكر أن الكثير من الشائعات كانت قد انتشرت مؤخرًا عن وجود

أُصيبَ الفنان التركي جان يامان بوعكة صحية أُدخل على أثرها إلى المستشفى، حيث طمأن جمهوره على صحته بنشره صورة له على سرير الشفاء كاشفًا أنه تعرّض لنزلة برد قوية.

وأوضح يامان أن سبب إصابته بهذه النزلة هو مشهد القبلة الذي جمعه بزميلته الفنانة ديميت أوزدمير، حيث صوّر الثنائي المشهد ضمن أحداث مسلسل "الطائر المبكر" يقومان من خلاله بتبادل القبل تحت النافورة.

ومن خلال منشور كتبه على أحد حساباته في السوشيال ميديا وجّه يامان خلاله كلمة إلى كاتب المسلسل قال فيها: "أنت تكتب مشهد النافورة ونحن نذهب إلى المستشفى".

والجديرُ بالذكر أن الكثير من الشائعات كانت قد انتشرت مؤخرًا عن وجود علاقة حُب تجمع بين ديميت أوزدمير وجان يامان بدأت أحداثها من كواليس المسلسل.

وجاء انفصال أوزدمير عن حبيبها سيكتشين أوزدمير قبل فترة قصيرة ليزيد من هذه الشائعات والتي تُؤكّد على وجود علاقة حب بين ديميت ويامان، إلا أن الفنانة التركية أكّدت في أكثر من مناسبة أن ما يجمعها بالفنان التركي يامان هو الزمالة وأنه مجرّد صديق ليس أكثر.

ويُحقّق مسلسل "الطائر المبكر" والذي يروي قصة حب رومانسية بطابع كوميدي تجمع بين بطليه جان يامان وديميت أوزدمير نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدة عالية!

 

اترك تعليقاً