نور الشيخ تنشر فيديو "خاصا جدًا" مع...

أخبار النجوم

نور الشيخ تنشر فيديو "خاصا جدًا" مع زوجها خالد الشاعر

نشرت نور الشيخ زوجة الإعلامي البحريني خالد الشاعر فيديو عبر حسابها في سناب شات، تظهر فيه مع زوجها خلال قضائهما الوقت سويًا. وتظهر الشيخ في الفيديو وهي تمسك بوجه زوجها خلال مشاهدته التلفاز، مع توثيق هذه اللحظات التي وصفها البعض بـ"الخاصة جدًا" ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. وبعد فترة من انتشار الفيديو وتداوله عبر السوشال ميديا، أثيرت ضجة كبيرة وتعليقات مُتضاربة حوله، إذ اعتبر عدد كبير أن الشيخ نشرت لحظات خاصة جدًا كان يجب ان تبقى بينها وبين زوجها، خصوصًا أن الشاعر من الأشخاص المُقلين في المشاركة ونشْر صور وفيديوهات خاصة به، وكان من المفترض أن تحترم هذا الأمر. https://www.instagram.com/p/BosU2GWlHOd/?tagged=%D8%AE%D8%A7%D9%84%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D8%B9%D8%B1

نشرت نور الشيخ زوجة الإعلامي البحريني خالد الشاعر فيديو عبر حسابها في سناب شات، تظهر فيه مع زوجها خلال قضائهما الوقت سويًا.

وتظهر الشيخ في الفيديو وهي تمسك بوجه زوجها خلال مشاهدته التلفاز، مع توثيق هذه اللحظات التي وصفها البعض بـ"الخاصة جدًا" ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد فترة من انتشار الفيديو وتداوله عبر السوشال ميديا، أثيرت ضجة كبيرة وتعليقات مُتضاربة حوله، إذ اعتبر عدد كبير أن الشيخ نشرت لحظات خاصة جدًا كان يجب ان تبقى بينها وبين زوجها، خصوصًا أن الشاعر من الأشخاص المُقلين في المشاركة ونشْر صور وفيديوهات خاصة به، وكان من المفترض أن تحترم هذا الأمر.

فيما شبه آخرون تصرفهما ببعض الثنائيات المشهورة بمشاركة الجمهور باللحظات الخاصة عبر السوشال ميديا، وأضافوا أن الشيخ يبدو أنها قررت أن تمشي على خطاهم.

أما وجهة النظر الأخرى كانت لبعض الأشخاص الذين علقوا أن الإعلامي خالد الشاعر يبدو أنه يعيش حياة زوجية طبيعية في زيجته الثانية هذه، وذلك لأن طليقته الفنانة السعودية أسيل عمران كانت دائمة الانشغال عنه.

يُشار إلى أن الإعلامي البحريني خالد الشاعر كان أعلن عن ارتباطه وزواجه بشكل مفاجئ من الفنانة نور الشيخ ابنة الشاعر خالد الشيخ في شهر يوليو الماضي.