البريطانيون يصفون زفاف الأميرة يوجي...

أخبار النجوم

البريطانيون يصفون زفاف الأميرة يوجيني بـ"مضيعة للمال".. ما السبب؟

لا زالت حملة الانتقادات القائمة بشأن الكلفة المتوقعة لحفل زفاف الأميرة يوجيني، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، متواصلة حتى هذه اللحظة، لدرجة أن كثيرين وصفوا فاتورة الإجراءات الأمنية المتصاعدة ليلة أمس بأنها "مضيعة للمال" في واقع الأمر. ونوهت بهذا الخصوص صحيفة "ذا صن" إلى أن مصاريف حفل الزفاف الملكي المقرر له يوم الجمعة، قد يكلف دافعي الضرائب مليوني استرليني، بعدما بلغت قيمة تكلفة حفل زفاف الأمير هاري والنجمة ميغان ماركل مبلغا يقدر بحوالي 4 ملايين استرليني. ويقال، بحسب الصحيفة، إن المبالغ المخصصة للحفل قد تصاعدت بعدما قررت يوجيني وخطيبها أن يقوما بجولة بالعربة في الشارع، قبيل انطلاق الاحتفالات في قلعة وندسور. 

لا زالت حملة الانتقادات القائمة بشأن الكلفة المتوقعة لحفل زفاف الأميرة يوجيني، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، متواصلة حتى هذه اللحظة، لدرجة أن كثيرين وصفوا فاتورة الإجراءات الأمنية المتصاعدة ليلة أمس بأنها "مضيعة للمال" في واقع الأمر.

img

ونوهت بهذا الخصوص صحيفة "ذا صن" إلى أن مصاريف حفل الزفاف الملكي المقرر له يوم الجمعة، قد يكلف دافعي الضرائب مليوني استرليني، بعدما بلغت قيمة تكلفة حفل زفاف الأمير هاري والنجمة ميغان ماركل مبلغا يقدر بحوالي 4 ملايين استرليني.

ويقال، بحسب الصحيفة، إن المبالغ المخصصة للحفل قد تصاعدت بعدما قررت يوجيني وخطيبها أن يقوما بجولة بالعربة في الشارع، قبيل انطلاق الاحتفالات في قلعة وندسور. 

img

لكن اتضح أيضا أن يوجيني، 28 عاماً، وخطيبها، جاك بروكسبانك، 32 عاماً، كان بمقدورهما خفض كلفة الزفاف وتوفير مليوني استرليني من أموال دافعي الضرائب، بإقامتهما حفل الزفاف في كنيسة كل القديسين الملكية القريبة من منزل والدها الأمير أندرو.

ونقلت صحيفة ذا صن في السياق نفسه عن مصدر لم تفصح عن هويته قوله "إجراءات الأمن ستكون بسيطة ورخيصة؛ لأن حفل الزفاف ليس متاحاً بالنسبة للعامة، أما حفل زفاف هاري وميغان فقد كان مختلفاً للغاية، حيث أدر مبالغ مالية كبيرة للاقتصاد؛ لكن هل تحتاج يوجيني للظهور في عربة مفتوحة السقف والتجوال بها في الشارع، بينما كان بوسعها الاكتفاء بالمراسم الكاملة لحفل الزفاف في حديقة منزلها ؟".

img