محمد الشعيبي يبكي على الهواء.. ويؤك...

أخبار النجوم

محمد الشعيبي يبكي على الهواء.. ويؤكّد: لم أكن أرغبُ في نشر مشاكلي مع طليقتي!

أعرب الفنان الكويتيّ، محمد الشعيبي، عن استيائه الشّديد، من قيام البعض باستخدام مواقع التّواصل، لتشويه سمعة الآخرين دون حساب، مطالبًا بأنْ يكون هناك قوانين رادعة لمحاسبة هؤلاء. وأوضح في حوار تلفزيوني: "يعني في ناس بعد ما تتكلم عن غيرها في السوشال ميديا تيجي تقول ما ذكرت أسماء دي حرية شخصية وبالتالي لا تنال عقابها.. في شرف وأعراض ناس بتضيع بسبب السوشال ميديا". https://www.instagram.com/p/BouaufcFlZL/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=lrs0j4ldzozm وأضاف: "السوشال ميديا صاير ساحة لتصفية الحسابات..أنا لم أكن أرغب في نشر مشاكلي الشخصية مع طليقتي على السوشال ميديا ولكن هي من قامت بفعل ذلك". https://www.instagram.com/p/BouZ7znFCWz/?taken-by=atvkw وبمجرّد عرض مقطع فيديو لوالدته الراحلة، وهي تدعمه وتقول له: "إنت قوي

أعرب الفنان الكويتيّ، محمد الشعيبي، عن استيائه الشّديد، من قيام البعض باستخدام مواقع التّواصل، لتشويه سمعة الآخرين دون حساب، مطالبًا بأنْ يكون هناك قوانين رادعة لمحاسبة هؤلاء.

وأوضح في حوار تلفزيوني: "يعني في ناس بعد ما تتكلم عن غيرها في السوشال ميديا تيجي تقول ما ذكرت أسماء دي حرية شخصية وبالتالي لا تنال عقابها.. في شرف وأعراض ناس بتضيع بسبب السوشال ميديا".

وأضاف: "السوشال ميديا صاير ساحة لتصفية الحسابات..أنا لم أكن أرغب في نشر مشاكلي الشخصية مع طليقتي على السوشال ميديا ولكن هي من قامت بفعل ذلك".

وبمجرّد عرض مقطع فيديو لوالدته الراحلة، وهي تدعمه وتقول له: "إنت قوي يا محمد وهتعدي المحنة دي وبكرة تقول أمي قالت"، لم يستطع أنْ يمنع نفسه عن البكاء، مؤكّدًا أنّ مسؤولية أشقّائه الصِّغار، صارت أصعب بكثير بعد رحيلها.

View this post on Instagram

الفنان #محمد_الشعيبي يبكي على الهواء بسبب والدته لم يتمالك الفنان محمد الشعيبي دموعه عند سماعه مقطع لوالدته الراحلة وهي تقول له “إنت قوي يا محمد وهتعدي المحنة دي وبكرة تقول أمي قالت”. وأضاف في حوار تلفزيوني: “المسؤولية بعد وفاه أمي صارت أكبر وأصعب.. وأنا من قبل كنت أتحمل مسؤولية إخواتي ولكن كانت أمي تساندني كثيرًا”. وتابع: “أمي وصتني قبل وفاتها أن أكون السند لإخواتي الصغار وأساعدهم على مواجهة الحياة وإكمال تعليمهم دون أن يشعرون بأي نقص”. وتحدث الشعيبي عن أسباب انتشار مشاكل حياته الشخصية مع طليقته على السوشال ميديا قائلًا: “السوشال ميديا صاير ساحة لتصفية الحسابات.. أنا لا كنت أرغب في نشر مشاكلي الشخصية على السوشال ميديا، ولكن الطرف الثاني هو من قام بذلك”.

A post shared by 🇰🇼 شرطي نيوز 🇰🇼 (@shr6y_news) on