أخبار النجوم

أحلام تدرسُ الاحتفال في عيد زواجها بهذه الطّريقة المُرعبة!

أحلام تدرسُ الاحتفال في عيد زواجها...

كشفتْ الفنانة الإماراتية، أحلام، أنّها تفكّر في الاحتفال بعيد زواجها هذا العام، بطريقة مختلفة، وجديدة. ونشرت أحلام عبر صفحتها في إنستغرام، فيديو لزوجين، يحتفلان بزفافهما، بطريقة خطيرة ومرعبة، إذْ أقاما حفل الزّواج على قطعة من القماش تمّ ربطها بين عدة جبال مرتفعة، بشكل جديد وجريء. وعلّقتْ على الفيديو، قائلة: "أفكر أسوي حفل عيد زواجنا الجاي أنا والحب قولوا حلو حلو وهاذي فكرة من الأفكار وتراكم معزومين مين فيكم بييجي". https://www.instagram.com/p/Bot-tj2nfu0/?taken-by=ahlamalshamsi ولم تلقَ الفكرة إعجاب متابعي أحلام، الذين انتقدوها، وحذّروها من تنفيذها، إذْ نصحتها إحدى المتابعات، قائلة: "لا تتهوري هذا اسمه انتحار". وأضافتْ متابعة أخرى: "لا والله لو ما باقي أفكار تخوووف

كشفتْ الفنانة الإماراتية، أحلام، أنّها تفكّر في الاحتفال بعيد زواجها هذا العام، بطريقة مختلفة، وجديدة.

ونشرت أحلام عبر صفحتها في إنستغرام، فيديو لزوجين، يحتفلان بزفافهما، بطريقة خطيرة ومرعبة، إذْ أقاما حفل الزّواج على قطعة من القماش تمّ ربطها بين عدة جبال مرتفعة، بشكل جديد وجريء.

وعلّقتْ على الفيديو، قائلة: "أفكر أسوي حفل عيد زواجنا الجاي أنا والحب قولوا حلو حلو وهاذي فكرة من الأفكار وتراكم معزومين مين فيكم بييجي".

ولم تلقَ الفكرة إعجاب متابعي أحلام، الذين انتقدوها، وحذّروها من تنفيذها، إذْ نصحتها إحدى المتابعات، قائلة: "لا تتهوري هذا اسمه انتحار".

وأضافتْ متابعة أخرى: "لا والله لو ما باقي أفكار تخوووف افرضوا نطيح".

واضطرتْ الفنانة الإماراتية، أحلام، إلى العودة من جديد للسوشال ميديا مؤخرًا، لكي تحتفل بعيد ميلاد زوجها، مبارك الهجري، رغم إعلانها اعتزال الظهور على أيّ من منصّاتها، حتى تنتهي من تسجيل أغاني ألبومها الجديد.

 

اترك تعليقاً