بعد أسبوع من ظهوره مع أروى.. هذا ال...

أخبار النجوم

بعد أسبوع من ظهوره مع أروى.. هذا الفنان ضيف "تخاريف" مع وفاء الكيلاني!

أعلنت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عبر حسابها في "إنستغرام" منذ قليل عن ضيف حلقتها المقبلة من برنامج تخاريف والذي يُعرض كل اثنين على شاشة "إم بي سي". وكشفت الكيلاني أن الفنان المصري حسن الرداد سيكون ضيف الحلقة المقبلة، وعبّر عددٌ من متابعي الكيلاني عن سعادتهم لإستضافتها الرداد، والذي أصبح من أبرز النجوم الشباب في الفترة الأخيرة. ويعيش الرداد حاليًا نشاطًا فنيًا كبيرًا، حيث ظهر على برنامج تحت السيطرة والذي تقدمه الفنانة اليمنية أروى على قناة الجديد. https://www.instagram.com/p/BothA4lBjOM وتحدّث الرداد وقتها عن بعض التفاصيل الخاصة بأعماله وزواجه، وكشف أنه يستعد لتقديم فيلم جديد لن تشاركه فيه زوجته الفنانة إيمي سمير غانم

أعلنت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عبر حسابها في "إنستغرام" منذ قليل عن ضيف حلقتها المقبلة من برنامج تخاريف والذي يُعرض كل اثنين على شاشة "إم بي سي".

وكشفت الكيلاني أن الفنان المصري حسن الرداد سيكون ضيف الحلقة المقبلة، وعبّر عددٌ من متابعي الكيلاني عن سعادتهم لإستضافتها الرداد، والذي أصبح من أبرز النجوم الشباب في الفترة الأخيرة.

ويعيش الرداد حاليًا نشاطًا فنيًا كبيرًا، حيث ظهر على برنامج تحت السيطرة والذي تقدمه الفنانة اليمنية أروى على قناة الجديد.

وتحدّث الرداد وقتها عن بعض التفاصيل الخاصة بأعماله وزواجه، وكشف أنه يستعد لتقديم فيلم جديد لن تشاركه فيه زوجته الفنانة إيمي سمير غانم هذه المرة.

وتساءل عدد كبير من الجمهور فيما إذا كان الرداد سيُقدّم معلومة جديدة أو حلقة مختلفة مع وفاء الكيلاني بعد أسبوع على ظهوره في برنامج أروى، رغم أن فكرة كل برنامج تختلف عن الأخرى.

يُشار إلى أن الفنان المصري حسن الرداد كان قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال المسلسل الكوميدي "عزمي وأشجان" والذي شاركته بطولته زوجته الفنانة إيمي سمير عانم إلى جانب والد زوجته الفنان القدير سمير غانم، وعدد كبير من نجوم الفن.