أخبار النجوم

منة عرفة: لستُ صغيرة على الزواج.. وأعيش قصة حبّ منذ أعوام!

منة عرفة: لستُ صغيرة على الزواج.. و...

يبدو أن الفنانة المصرية منة عرفة ستظل عالقة في أذهان جمهورها، في شكل الطفلة الصغيرة خفيفة الظل رغم أنها لم تعد كذلك، بعد أن أصبحت في التاسعة عشرة من عمرها، وابتعادها عن التمثيل خلال الفترة الحالية، حتى ينسى الناس أدوارها التي كانت تلعبها في مرحلة الطفولة. فعلى الرغم من ارتداء كثيرات من النجمات الملابس الجريئة التي تكشف عن الكثير من أجسادهن، إلا أن إطلالة منة عرفة تبقى الأكثر جدلًا حتى لو لم تكن جريئة مثل بقية الفنانات، بسبب إصرار البعض على معاملتها كطفلة، لا يصح أن ترتدي تلك الأشياء التي تكشف أكثر مما تخفي. ولكن الأمر لا يتوقف عند الإطلالات

يبدو أن الفنانة المصرية منة عرفة ستظل عالقة في أذهان جمهورها، في شكل الطفلة الصغيرة خفيفة الظل رغم أنها لم تعد كذلك، بعد أن أصبحت في التاسعة عشرة من عمرها، وابتعادها عن التمثيل خلال الفترة الحالية، حتى ينسى الناس أدوارها التي كانت تلعبها في مرحلة الطفولة.

فعلى الرغم من ارتداء كثيرات من النجمات الملابس الجريئة التي تكشف عن الكثير من أجسادهن، إلا أن إطلالة منة عرفة تبقى الأكثر جدلًا حتى لو لم تكن جريئة مثل بقية الفنانات، بسبب إصرار البعض على معاملتها كطفلة، لا يصح أن ترتدي تلك الأشياء التي تكشف أكثر مما تخفي.

ولكن الأمر لا يتوقف عند الإطلالات فحسب، فهذه المرة أثارت منة الجدل أيضًا ولكن بتصريحاتها التي كشفت فيها عن رغبتها في الزواج المبكر.

الفنانة الشابة أكدت في تصريحات تلفزيونية، أنها تتمنى الاستقرار في سن مبكرة وإنجاب الأطفال، وبعد ذلك يمكنها أن تفكر في مستقبلها الفني.

وأوضحت أنها تعيش قصة حب منذ أعوام، لافتة إلى أنها لم تقع في الحب سوى مرة واحدة وتتمنى أن تكلل هذه العلاقة بالزواج.

وتابعت منة: "سني مناسبة للزواج، لم أعد صغيرة، رغم أن الجمهور مازال يضعني في صورة زينة الطفلة التي لعبت دورها في فيلم مطب صناعي، هذا العمل الذي تم تقديمه منذ 12 عامًا!".

وعن اتهامها باستفزاز الجمهور وتعمدها الظهور بإطلالات جريئة، قالت: "لا أتعمد استفزاز الجمهور، فأنا مثل الصبيان في ملابسي بحياتي العادية، وأستعين بالماكير والمصمم فقط في حال تواجدي بمناسبة فنية أو لنشر صورة على حسابي الخاص".

تصريحات منة عرفة أثارت جدلًا واسعًا كالعادة، إذ اتهمها نشطاء السوشال ميديا بأنها تريد إثبات أنها لم تعد طفلة بتصرفات غير مسؤولة، وأنها مازالت صغيرة أيضًا للحديث عن الزواج.

يذكر أن منة عرفة قدمت العديد من الأدوار الفنية عندما كانت طفلة، منها ست كوم "راجل وست ستات" مع الفنان أشرف عبدالباقي، و"مطب صناعي" مع النجم أحمد حلمي، كما لعبت دور سعاد حسني عندما كانت طفلة في مسلسل "السندريلا" للنجمة منى زكي.

اترك تعليقاً