أخبار النجوم

لماذا قررت كيت ميدلتون قص شعرها بعد ولادة الأمير لويس؟

لماذا قررت كيت ميدلتون قص شعرها بعد...

تعد دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، واحدة من أكثر السيدات اللاتي يحظين باهتمام الإعلام والمتابعين حول العالم، فهي زوجة الأمير ويليام، الذي يعد الثاني على ترتيب العرش البريطاني، وقد عادت للأضواء مؤخراً لدى ظهورها في إحدى المدارس. وإلى جانب إطلالتها الأنيقة المميزة، كما هي عادتها دائما، استطاعت كيت أن تخطف الأضواء أكثر بظهورها بقصة شعر قصيرة بعض الشيء. وهو الأمر الذي علَّقت عليه الخبيرة المختصة، كلير سميث، من مركز بيبي شو، إذ قالت: "قررت كيت تقصير شعرها بعد وضعها ابنها الثالث، الأمير لويس، وعادة ما يكون هناك سبب وجيه للأمهات الجدد عندما يتخذن قرارهن باعتماد تسريحات شعر يقمن فيها بقص الخصل

تعد دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، واحدة من أكثر السيدات اللاتي يحظين باهتمام الإعلام والمتابعين حول العالم، فهي زوجة الأمير ويليام، الذي يعد الثاني على ترتيب العرش البريطاني، وقد عادت للأضواء مؤخراً لدى ظهورها في إحدى المدارس.

وإلى جانب إطلالتها الأنيقة المميزة، كما هي عادتها دائما، استطاعت كيت أن تخطف الأضواء أكثر بظهورها بقصة شعر قصيرة بعض الشيء.

وهو الأمر الذي علَّقت عليه الخبيرة المختصة، كلير سميث، من مركز بيبي شو، إذ قالت: "قررت كيت تقصير شعرها بعد وضعها ابنها الثالث، الأمير لويس، وعادة ما يكون هناك سبب وجيه للأمهات الجدد عندما يتخذن قرارهن باعتماد تسريحات شعر يقمن فيها بقص الخصل بعض الشيء".

وتابعت كلير بقولها: "عادة ما يكون لدى كثير من الأمهات ما يكفيهن من مشاغل واهتمامات حين يضعن طفلاً جديداً، وحينها يكون اهتمامهن بتسريحة شعرهن مجرد أمر ثانوي ولا يشغل بالهن كثيراً، لذا تميل أغلب الأمهات الجدد لهذا الخيار الطبيعي الذي يسهل عليهن السيطرة على تسريحة شعرهن بعيداً عن مسؤولياتهن الكبرى".

وواصلت كلير: "ولحسن حظ كيت أنها تمتلك بالفعل نوعية كثيفة ومميزة من الشعر؛ ما يعني أنه سواء كان طويلاً أو قصيراً، فإن تسريحتها تبدو جميلة في كل الأحوال".

وختمت كلير بقولها: "وفكرة الاعتناء بخصل الشعر الطويلة تتطلب وقتاً ومجهوداً، بغض النظر عن عدد المساعدين المتواجدين، لذا تميل الأم الجديدة غالباً لتقصير شعرها بعد الولادة، كي تريح نفسها وتزيل عن فكرها وذهنها هم ضبط شعرها والاهتمام به".

 

 

تعليقات

مقالات ذات صلة