أخبار النجوم

هنا الزاهد تُهدّدُ أحمد فهمي بإغلاق حسابه على إنستغرام!

هنا الزاهد تُهدّدُ أحمد فهمي بإغلاق...

كشفت الفنانة المصرية، هنا الزاهد، سبب تهديدها لخطيبها، الفنان أحمد فهمي، بغلق حسابه على إنستغرام، موضّحةً، أنّها من قامت بتدشين الصفحة له في أول مقابلة لهما، ولكنّها فوجئتْ أنه يدخل في مشادات مع المتابعين، ويقوم بالرّدّ بشكل هجوميّ علي التعليقات السيئة، ما دفعها لتهديده بغلق الحساب. وأضافتْ هنا، في تصريحات تلفزيونية، أنّه من الصّعب إيقاف الجمهور، والمتابعين عن الحديث، أو كتابة التعليقات، موضّحة، أنّ بعض المتابعين قد يكون من محبّي أحمد فهمي بشدة، لذا، يشعرون بالغيرة عليه منها، ممّا يدفعهم لكتابة تعليقات سلبية عنها، والعكس تمامًا، على صفحتها. ولفتتْ الممثلة المصرية الشّابّة، إلى أنّها من الأساس، كانت من معجبي أحمد فهمي،

كشفت الفنانة المصرية، هنا الزاهد، سبب تهديدها لخطيبها، الفنان أحمد فهمي، بغلق حسابه على إنستغرام، موضّحةً، أنّها من قامت بتدشين الصفحة له في أول مقابلة لهما، ولكنّها فوجئتْ أنه يدخل في مشادات مع المتابعين، ويقوم بالرّدّ بشكل هجوميّ علي التعليقات السيئة، ما دفعها لتهديده بغلق الحساب.

وأضافتْ هنا، في تصريحات تلفزيونية، أنّه من الصّعب إيقاف الجمهور، والمتابعين عن الحديث، أو كتابة التعليقات، موضّحة، أنّ بعض المتابعين قد يكون من محبّي أحمد فهمي بشدة، لذا، يشعرون بالغيرة عليه منها، ممّا يدفعهم لكتابة تعليقات سلبية عنها، والعكس تمامًا، على صفحتها.

ولفتتْ الممثلة المصرية الشّابّة، إلى أنّها من الأساس، كانت من معجبي أحمد فهمي، ومحبيه، وتقوم بمتابعة أعماله، خاصّة مسلسله الأخير "ريح المدام"، مشيرة، إلى أنّ زواجهما كان من المقرّر أنْ يكون قريبًا جدًا، ولكن تمّ تأجيله، بسبب ارتباطهما بأعمال رمضانية.

وأشارتْ، إلى أنّهما لم يتّفقا بعد، على شكل حفل الزّفاف، لأنّ ذوقهما مختلف تمامًا، إذْ يفضّل فهمي، الحفلات غير التقليدية، بينما تفضّل هي، الذّوق الكلاسيكيّ.

اترك تعليقاً