أخبار النجوم

ميغان ماركل تساعدُ الأميرة يوجيني في ترتيب حفل زفافها الجمعة القادم

ميغان ماركل تساعدُ الأميرة يوجيني ف...

أعطتْ دوقة ساسكس، ميغان ماركل، بعض النّصائح للأميرة يوجيني، لمساعدتها في تخطيط حفل زفافها المقرّر بعد أيام، من أجل إخراجه بأفضل صورة ممكنة. وأفادتْ اليوم صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بأنّ الأميرة يوجيني، وخطيبها جاك بروكسبانك، قد زارا ميغان وهاري، الشهر الماضي، لمناقشة كافّة الخطط، والترتيبات المحتمل اعتمادها في حفل زفافهما. وأضافتْ الصحيفة، أنّ يوجيني وخطيبها، قابلا ميغان وهاري في بيت ريفيّ، يستأجرانه قرب شيبينغ نورتون في أكسفوردشاير، حيث قضيا هناك معظم فصل الصيف الماضي. ويقع هذا المنزل في عزبة Great Tew، التي تقدّر مساحتها بـ4 آلاف فدان، ويمتلك فيها ديفيد وفيكتوريا بيكهام قصرًا، ثمنه 6 مليون استرليني. وعلمتْ الصحيفة من

أعطتْ دوقة ساسكس، ميغان ماركل، بعض النّصائح للأميرة يوجيني، لمساعدتها في تخطيط حفل زفافها المقرّر بعد أيام، من أجل إخراجه بأفضل صورة ممكنة.

وأفادتْ اليوم صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بأنّ الأميرة يوجيني، وخطيبها جاك بروكسبانك، قد زارا ميغان وهاري، الشهر الماضي، لمناقشة كافّة الخطط، والترتيبات المحتمل اعتمادها في حفل زفافهما.

وأضافتْ الصحيفة، أنّ يوجيني وخطيبها، قابلا ميغان وهاري في بيت ريفيّ، يستأجرانه قرب شيبينغ نورتون في أكسفوردشاير، حيث قضيا هناك معظم فصل الصيف الماضي. ويقع هذا المنزل في عزبة Great Tew، التي تقدّر مساحتها بـ4 آلاف فدان، ويمتلك فيها ديفيد وفيكتوريا بيكهام قصرًا، ثمنه 6 مليون استرليني.

وعلمتْ الصحيفة من أحد المصادر، أنّ دوق ودوقة ساسكس، استضافا بذلك المنزل الريفيّ، الكثير من الضيوف من المشاهير، خلال أشهر فصل الصيف، وكان آخرهم الشهر الماضي، الأميرة يوجيني وخطيبها، وتناقشا في بعض الأمور، التي تخصّ ترتيبات حفل زفافهما، الذي سيقام في ويندسور، يوم الجمعة القادم.

هذا، وقد تمّ الكشف عن التفاصيل المتعلّقة بحفل زفاف يوجيني، حفيدة ملكة إنجلترا، من قبل مسؤولي قصر باكينغهام، يوم السبت الماضي، وسط ترقّب من كثيرين، لما سيبدو عليه حفل الزّفاف على صعيد التنظيم، الحضور، النفقات، وكلّ شيء.

اترك تعليقاً