دينا هارون كتبت عن الموت قبل رحيلها.. وهذا ما جاء بمنشورها الأخير!
دينا هارون كتبت عن الموت قبل رحيلها.. وهذا ما جاء بمنشورها الأخير!دينا هارون كتبت عن الموت قبل رحيلها.. وهذا ما جاء بمنشورها الأخير!

دينا هارون كتبت عن الموت قبل رحيلها.. وهذا ما جاء بمنشورها الأخير!

أحدثت وفاة الفنانة السورية الشابة دينا هارون صباح اليوم في مستشفى الأسد الجامعي بدمشق، صدمةً كبيرةً لدى الوسط الفني والمُقرّبين منها.

وجاء خبر الوفاة صادمًا بعدما تمّ الإعلان قبل أيام عن تحسُّن الوضع الصحي لدينا التي خضعت لعملية جراحية ناجحة.

وبقراءة لصفحة دينا هارون على موقع الفيسبوك كانت قد كتبت في يوليو الماضي منشورًا عن الموت قالت فيه:

"يهم الموت.. فينهض.. ثم يبدأ بالقدوم إلينا.. من هناك وببطء.. نشعر به.. فينتابنا الشعور بأننا نريد فعل كل شيء وأي شيء.. نسرع.. فيسرع أكثر.. ننظر اليه.. يتوقف.. وعند أول رفة عين.. بيخطفنا.. الحياة مرة واحدة فقط.. أطلق سراح روحك قبل فوات الأوان صباح الجنون ياعاقلين".

وشكّل هذا المنشور صدمة لمتابعي دينا هارون خاصة وأنها بدت وكأنها تتحدّث عن الوقت الحالي وكيف اختطفها الموت فجأة وكيف يمضي مسرعًا..

كما أن آخر ما كتبته دينا هارون عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك كان رثاء لوالدة الفنانة جيني إسبر وتعزية لصديقتها جيني جاء فيه : "الله يرحم والدة الصديقة الغالية جيني اسبر ويسكنها نعيم جناته يارب.. الصبر والعزاء لجيني ولكل أفراد العائلة.. البقاء الله".

وسيتم نقل جثمان الفنانة دينا هارون غدًا إلى محافظة اللاذقية في الخامسة صباحًا لدفنها هناك حيث تتواجد عائلتها بينما سيكون مجلس العزاء يومين في محافظة اللاذقية ويومين في العاصمة السورية دمشق.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com