سلاف فواخرجي تكشف عن لحظات دينا هار...

أخبار النجوم

سلاف فواخرجي تكشف عن لحظات دينا هارون الأخيرة قبل موتها

فُجع الوسط الفني والجمهور العربي بوفاة الممثلة الشابة دينا هارون منذ قليل في ظروف وصفها البعض بالغامضة، حيث لم يتم الكشف عن مرضها أو تفاصيل واضحة بشأن وفاتها.  وعبّرت معظم النجمات السوريات والعربيات عن حزنهن الشديد لخسارة زميلتهن دينا هارون، التي لم يتجاوز عمرها الـ 45 عاما.  وشكلّت وفاة دينا صدمة لكثيرين، حيث امتلأت صفحات تويتر وإنستغرام بصورها، مرفقة بكلمات تعبّر عن ألم ناشريها.  وآخر الفنانات اللواتي نشرن صورة دينا، كانت النجمة السورية الشهيرة سلاف فواخرجي، التي كشفت من خلال منشورها بأنها كانت زارت دينا خلال أيامها الأخيرة قبل الرحيل.  وقالت سلاف: "قبل كم يوم عيونك كان كلهم أمل وانت

فُجع الوسط الفني والجمهور العربي بوفاة الممثلة الشابة دينا هارون منذ قليل في ظروف وصفها البعض بالغامضة، حيث لم يتم الكشف عن مرضها أو تفاصيل واضحة بشأن وفاتها. 

وعبّرت معظم النجمات السوريات والعربيات عن حزنهن الشديد لخسارة زميلتهن دينا هارون، التي لم يتجاوز عمرها الـ 45 عاما. 

وشكلّت وفاة دينا صدمة لكثيرين، حيث امتلأت صفحات تويتر وإنستغرام بصورها، مرفقة بكلمات تعبّر عن ألم ناشريها. 

وآخر الفنانات اللواتي نشرن صورة دينا، كانت النجمة السورية الشهيرة سلاف فواخرجي، التي كشفت من خلال منشورها بأنها كانت زارت دينا خلال أيامها الأخيرة قبل الرحيل. 

وقالت سلاف: "قبل كم يوم عيونك كان كلهم أمل وانت عم تشدي على ايدي ومصرة تعيشي وعم تقولي كل الوقت يارب ، يارب ، يارب ..... الرب يكون معك حبيبتي وان شاءالله تكوني بمطرح أحسن والله يصبر ابنك واهلك ومحبينك".  

img